رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اجعلي عينيكِ تبدوان واسعتين من خلال الميك اب


المشاهدات 1307
تاريخ الإضافة 2021/10/27 - 5:22 PM
آخر تحديث 2024/03/23 - 5:55 AM

لتوسيع نظرة العينين، وزّعي المستحضر الممهّد لظلال الجفونDior Fix It 2 in 1 Prime & Conceal Face Eyes Lips  فوق كامل الجفن الأعلى، ثم اختاري ظلاً حياديًا بصيغة مخملية مطفأة، أو ساتينيّة (تبعًا لنوع الماكياج الذي تريدين تنفيذه، فالألوان المطفأة أجمل للنهار والساتينية منها جذابة أكثر في المساء)، ووزّعي اللون فوق كامل الجفن الأعلى. 
إذا كانت بشرتك حنطيّة أو تميل إلى السمرة، اختاري الدرجات البرونزية.
 وإذا كانت بشرتك بيضاء، اختاري الدرجات الفضيّة. أضيئي زاوية العين الداخلية بلون أفتح من الظل الذي استخدمته فوق الجفن المتحرّك.
حدّدي جذور الرموش العليا بالكحل المائي ومدّي الخط خارج حدود العين بقليل. لكن، اختاري اللون البني الداكن مع الظلال البرونزية، والأسود للظلال الفضيّة.
 موّهي الخط المرسوم عند زاوية العين الخارجية ليرتسم على شكل ضبابي عند طية الجفن ويعطي شكلًا لوزيًا جميلًا للعينين، ويضفي العمق على النظرة.
 بعدها، ألصقي الرموش المستعارة  M.A.C Ellie Goulding Collection Lash 20، واصقلي رموشك بالماسكارا السوداء لأنها سرّ الجاذبية المطلقة...
- ركزي على وضع الظل الفاتح على الثلث الداخلي لجفن العين؛ لأنّ اللون الفاتح يبرز مظهراً رائعاً للعين ويجعلها أوسع وأكبر من حجمها الطبيعي.
- تخلصي من الهالات السوداء حول العين إذا وجدت، وعند وضع الماكياج ضعي كريم الأساس الأفتح قليلاً من لون بشرتك حول العين ليبرز جمال وتألق عينيك وليضفي عليها مزيدًا من الاتساع.
- استخدمي الكحل الأبيض أو الكحل الفاتح بالقرب من رموشك؛ لأنّ ذلك سيساعد في تكبير وتوسيع حجم عينيك.
- في الصباح اتركي وجهك كما هو ولا تضعي الماكياج، ويفضل أيضاً ترك الشفاه على طبيعتها حتى يظهر جمال العين مما يوحي بوسعها.
- استخدمي ماسكارا ذات ماركة معروفة؛ فالأنواع الجيدة ستكون بارعة في توسيع العين وإبراز جمال وسماكة رموشك.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير