رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
لمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيسها ..الوكالة الوطنية العراقية للانباء« نينا» تتلقى المزيد من برقيات التهنئة


المشاهدات 1061
تاريخ الإضافة 2021/10/16 - 5:32 PM
آخر تحديث 2021/12/01 - 5:40 PM

بغداد/الزوراء: 
هنأ رئيس الجمهورية برهم صالح الوكالة الوطنية العراقية للانباء// نينا/ بالذكرى السادسة عشرة لتاسيسها.
وقال صالح في برقية التهنئة :اتقدم لإدارة وكادر الوكالة الوطنية العراقية للانباء/ نينا /بالتهنئة والتبريكات بمناسبة الذكرى 16 لانطلاقتها متمنيا لها وللقائمين عليها المزيد من الابداع والعطاء في خدمة مسيرة الاعلام العراقي الوطني.
وفي السياق ذاته هنأ رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي نقيب الصحفيين العراقيين رئيس مجلس ادارة الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / مؤيد اللامي ، بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيس الوكالة .
وقال الكاظمي في برقية تهنئة :» يطيب لي بمناسبة الذكرى 16 لتأسيس الوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ الغراء، ان اتقدم لكم وللعاملين في وكالتكم بالتهنئة واصدق التبريكات، متمنياً لجهدكم الصحفي والاعلامي دوام الاستمرار والعطاء».
واضاف :» يسعدني ان اؤكد بهذه المناسبة الدعم والاسناد لكل منافذ الصحافة الوطنية المهنية والموضوعية الخادمة للحقيقة والمعززة للنهج الديمقراطي في عراقنا الحبيب».
من جانبه هنأ نائب رئيس مجلس النواب السابق حسن كريم الكعبي، الوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/ بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيسها.
وقال الكعبي في برقية تهنئة:» نتقدم باسمى التهاني والتبريكات للكادر الفني والاداري في وكالة / نينا / الاخبارية بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسها ، متمنين لهم المزيد من العطاء والابداع والاستمرار على نهج المهنية والحيادية».
واضاف:» ان وكالة /نينا/ من وسائل الاعلام المتمكنة التي اثبتت حضوراً متميزاً طوال الفترة السابقة ، اذ كان لها دور استثنائي في دعم الدولة ومؤسساتها وتعزيز النهج الديمقراطي في البلاد».
هذا وهنأ وزير الدفاع جمعة عناد الوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ بمناسبة الذكرى «السادسة عشرة» لتأسيسها .
وقال عناد في برقية التهنئة : بمناسبة حلول الذكرى السادسة عشرة لتأسيس الوكالة الوطنية للأنباء(نينا)، يسعدني أن أتقدم بأجمل عبارات التهاني وخالص التبريكات، متمنيا لهذه الوكالة الوطنية المعطاء، المزيد من التألق والعطاء في مسيرتها الإعلامية المهنية، التي واكبت انتصارات القوات المسلحة على داعش الارهابي وكانت خير ساند للقوات الامنية في جميع المعارك والمواقف  ، داعيا الى استمرار العمل والتالق بنقل الاحدات بمهنية وحيادية وتعزيز اللحمة الوطنية.
الى ذلك قدم وزير الداخلية عثمان الغانمي التهنئة الى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس مجلس ادارة الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / مؤيد اللامي ، بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيس الوكالة .
واشاد الغانمي بالدور المتميز للوكالة في نقل المعلومة الصحيحة بدقة ومهنية عاليتين ، والمستوى الاعلامي المتميز للعاملين فيها ، متمنيا لها المزيد من التقدم لخدمة العراق وشعبه.
فيما هنأ وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نبيل كاظم عبدالصاحب، الوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/ بمناسبة الذكرى «السادسة عشرة» لتأسيسها.
وقال عبدالصاحب في برقية تهنئة:» بمناسبة حلول الذكرى السادسة عشرة لتأسيس الوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/ الموقرة نهنئ الاسرة الصحفية فيها ، ونبارك المسار الذي انتهجته الوكالة منذ تأسيسها الى يومنا هذا الذي اتسم بالمهنية والمصداقية والحيادية في العمل الصحفي، متمنين للعاملين فيها النجاح والموفقية في اداء مهامهم بكل مهنية ومواصلة عطائهم الثر خدمة لبلدنا العراق وشعبه الكريم «.
وتقدم وزير التربية علي حميد الدليمي بالتهنئة الى الوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ بمناسبة الذكرى «السادسة عشرة» لتأسيسها .
وقال الدليمي في برقية تهنئة : « يطيب لنا ان نقدم التهنئة الخاصة لهذه الوكالة الغراء ، وهي تطفئ شمعتها الـسادسة عشرة ، راجين لها مزيداً من التألق والابداع ، وهي تخطو بثبات في مسيرتها الاعلامية المكللة بالنجاح خدمة لبلدنا العزيز وشعبنا الكريم «. 
واكد الدليمي اهمية الاستمرار في نقل الرسالة الاعلامية الهادفة بما يعزز من الروح الوطنية وقيم الاخوة والتسامح والتعايش السلمي بين المكونات واعتماد الخطاب الوطني الجامع .
كما هنأ قاسم الاعرجي مستشار الامن القومي ، الوكالة الوطنية العراقية للانباء (نينا) بالذكرى الـسادسة عشرة لتأسيسها.
وقال الاعرجي في تهنئته :» بمناسبة حلول الذكرى السادسة عشرة لتأسيس الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / ، يسعدني ان اتقدم باجمل عبارات التهاني وخالص التبريكات، متمنيا لهذه الوكالة الوطنية المعطاء، المزيد من التألق والعطاء في مسيرتها الاعلامية المهنية، خدمة للحقيقة وبناء بلدنا العراق، وتعزيزا للرسالة الوطنية ودعما للوحدة وقيم الاخوة والتعايش السلمي».
وتقدم عبد الغني الاسدي رئيس جهاز الامن الوطني العراقي بالتهنئة الى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس مجلس ادارة الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / مؤيد اللامي ، وكادر الوكالة ، بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيس الوكالة .
وقال الاسدي في برقية تهنئة :» نتقدم لكم باحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد تأسيس وكالتكم السادس عشر، متمنين لكم دوام النجاح والتألق ومزيداً من الابداع والارتقاء في مجال الاعلام الرصين «.
من جانبه هنأ رئيس اركان الجيش الفريق أول الركن عبد الأمير رشيد يارالله الوكالة الوطنية العراقية للأنباء (نينا) بالذكرى الـ 16 لتأسيسها.
وقال يارالله في برقية التهنئة :»بمناسبة حلول الذكرى السادسة عشرة لتأسيس الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / ، يسعدني ان اتـقدم باجمل عبـارات التهاني وخالص التبريكات ، متمنيا لهذه الوكالة الوطنية المعطاء، المزيد من التألق والعطاء في مسيرتها الاعلامية المهنية التي كانت خير ساند لقوات الجيش العراقي الباسل في جميع معـارك التحرير .
فيما قدم مستشار رئيس الوزراء للشؤون المالية مظهر محمد صالح التهنئة لنقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي وكادر الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / ، بالذكرى السادسة عشرة لتأسيسها .
وقال محمد صالح في برقية تهنئة : « يسرني بمناسبة الذكرى 16 لتأسيس الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / ان اعبر عن بالغ اعجابي بادارة الوكالة ،التي ضمت بحق جيلاً صحفياً واعلاميا صادقاً  اتسم بالموضوعية والاستقلالية والوطنية في التعاطي مع الشأن المحلي والدولي وهموم بلادنا وآمالها وتطلعاتها «.
وهنأ نائب قائد العمليات المشتركة، رئيس اللجنة الامنية العليا للانتخابات ، الفريق الاول الركن عبد الامير الشمري نقيب الصحفيين العراقيين رئيس مجلس ادارة الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / مؤيد اللامي والعاملين في الوكالة بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيسها .
وتمنى الشمري للوكالة المزيد من التقدم والنجاح في اداء رسالتها ودورها الاعلامي المتميز في نقل الحقيقة بمهنية واستقلالية .
كما هنأ الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / بالذكرى الـسادسة عشرة لتأسيسها.
وقال رسول في تهنئته :» بمناسبة حلول الذكرى السادسة عشرة لتأسيس الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / ، يسعدني ان اتقدم باجمل عبارات التهاني وخالص التبريكات، متمنيا لهذه الوكالة الوطنية المعطاء، المزيد من التألق والعطاء في مسيرتها الاعلامية المهنية، خدمة للحقيقة وبناء بلدنا العراق، وتعزيزا للرسالة الوطنية ودعما للوحدة وقيم الاخوة والتعايش السلمي».
 وفي ذات السياق تقدم جهاز مكافحة الارهاب بالتهنئة الى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس مجلس ادارة الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / مؤيد اللامي ، وكادر الوكالة ، بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيسها .
وقال الجهاز في برقية تهنئة:» بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لانطلاق الوكالة الوطنية العراقية للانباء (نينا ) نتقدم بالتهاني والتبريكات لكادر الوكالة، فهي من المؤسسات الاعلامية الرصينة التي عرفت بمصداقيتها ومهنيتها في تناول الاحداث على جميع الاصعدة ، حيث خطت خطوات كبيرة في ترسيخ دعائم الاعلام الوطني المهني».
وتمنى الجهاز للعاملين في الوكالة والمسؤولين فيها مزيدا من العطاء والتقدم والرقي في خدمة بلدنا الحبيب بما يتلاءم ومتطلبات المرحلة الراهنة .
في الاطار ذاته قدم محافظ واسط محمد جميل المياحي التهاني والتبريكات الى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس مجلس ادارة الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / مؤيد اللامي وكادر الوكالة ، بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيسها .
وقال المياحي في برقية تهنئة :» ان / نينا / ، من خلال عملها المهني على مدار السنوات الماضية ، اتسمت بالمصداقية في نقل الوقائع والاحداث بعيدا عن الانحياز لاي جهة باستثناء المصلحة الوطنية والمهنية في نقل مايجري على ارض الواقـع اعتمادا على المصـادر الرسمية «.
واضاف :» وبمناسبة الذكرى السادسة عشرة لانطلاقتها نتمنى لكادر الوكالة مزيدا من العطاء والتقدم لخدمة العراق وشعبه .
كما هنأ محافظ كركوك راكان الجبوري الوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ بمناسبة الذكرى «السادسة عشرة» لتأسيسها .
وقال في برقية التهنئة :»، يسعدني أن أتقدم لاسرة نينا بأجمل عبارات التهاني وخالص التبريكات بأسم ادارة المحافظة ومواطنيها في كركوك جوهرة العراق متمنيا لكم المزيد من التالق.
فيما قدم محافظ ديالى مثنى التميمي التهاني والتبريكات الى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس مجلس ادارة الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / مؤيد اللامي وكادر الوكالة ، بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيسها .
وقال التميمي في بريقة تهنئة :» ان / نينا / ، من خلال عملها المهني على مدار السنوات الماضية ، اتسمت بالوطنية والاستقلالية والموضوعية في التعاطي مع الاحداث المحلية والدولية ونقل الحقائق بكل مصداقية وشفافيه «، متمنيا لكادر الوكالة مزيدا من العطاء والتقدم لخدمة العراق وشعبه .
وهنأ سعيد نعمة الجياشي مستشار الشؤون الستراتيجية بمستشارية الامن القومي، الوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ بمناسبة الذكرى «السادسة عشرة» لتأسيسها.
وقال الجياشي في برقية تهنئة:» اتقدم لادارة وكادر الوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ الغراء، بالتهنئة والتبريكات بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لأنطلاقتها، متمنياً لها وللقائمين عليها المزيد من الإبداع والعطاء في خدمة مسيرة الاعلام العراقي الوطني».
 واكد الجياشي:» ان /نينا/، من خلال عملها على مدار السنوات الماضية، اتسمت بالموضوعية والحيادية والاستقلالية، في التعاطي مع الاحداث المحلية والدولية بمصداقية في نقل الحقيقة».
كما هنأ قائد حرس حدود المنطقة الرابعة اللواء خلف لفتة البدران الوكالة الوطنية العراقية للانباء/ نينا/ بمناسبة الذكرى الـسادسة عشرة لتأسيسها.
وقال البدران في برقية تهنئة :» نتقدم بالتهنئة الى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس مجلس ادارة الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / مؤيد اللامي و العاملين في الوكالة ،والى الاسرة الصحفية والاعلامية في العراق ، بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة مرور ١٦ عاما على تأسيس الوكالة «.
واضاف :» لقد اثبت العاملون في هذه الوكالة ، وعلى رأسهم رئيس مجلس الادارة ، انهم فرسان الكلمة في الميدان بنقل الحقائق من اجل عراقنا العظيم «.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير