رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
حمودي ونظيره التركي يتفقان على إبرام إتفاقية تعاون رياضي مشترك


المشاهدات 1180
تاريخ الإضافة 2021/10/13 - 8:08 PM
آخر تحديث 2024/03/27 - 12:54 AM

بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية
إتفق رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية  رعد حمودي مع نظيره التركي  اوكور اردينير على إبرام إتفاقية تعاون رياضي مشترك حددا أهم تفصيلاتها امس الاربعاء  على ان يوقّعانها قريباً.
ذكر ذلك للمكتب الاعلامي  الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية هيثم عبدالحميد مبيناً ان مفردات الاتفاقية ستتضمن إقامة دورات تدريبية وإدارية مشتركة بين الملاكات الرياضية للبلدين الجارين الصديقين.
وأضاف عبدالحميد قائلاً بان الاتفاق تضمن أيضاً إقامة معسكرات تدريبية مشتركة لمختلف الألعاب الرياضية بين الاتحادات المركزية في البلدين على أن يتم تنسيق ذلك بين اللجنتين الأولمبيتين العراقية والتركية.
و قال أيضاً ان اردينير أعرب، في بداية اللقاء، عن سعادته بلقاء حمودي وفتح أفق تعاون أولمبي مع العراق فيما أثنى حمودي على القفزة النوعية للرياضة التركية في العقدين الأخيرين والتي جعلتها بمصاف الدول المتقدمة في بناها التحتية ورياضة الانجاز الأولمبي العالي.
وحضر اللقاء عن الجانب العراقي عضوا المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية بختيار  فريق والدكتورة بيداء گيلان والأمين العام هيثم عبد الحميد ورئيس إتحاد المبارزة زياد حسن، فيما حضره عن الجانب التركي الأمين العام نيشا كاندوگان.


تابعنا على
تصميم وتطوير