جريدة الزوراء العراقية

فيدال: مباراة فنزويلا حياة أو موت


قال أرتورو فيدال، لاعب وسط منتخب تشيلي، إن مباراة بلاده أمام فنزويلا، اليوم الخميس في الجولة الـ12 من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، بمثابة «حياة أو موت».
وقال فيدال في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد التشيلي لكرة القدم: «نعلم أن مباراة فنزويلا حياة أو موت بالنسبة لنا، وسنحاول بذل أقصى ما لدينا للظهور بشكل أفضل مما قدمناه أمام باراجواي».
ويدخل فريق الأوروجواياني مارتين لاسارتي المباراة بعد الفوز الثمين الذي حققه على باراجواي بهدفين نظيفين، وهو الثاني له منذ بداية مشوار التصفيات، وهو نفس الأمر أيضا للمنتخب الفنزويلي الذي حقق فوزا مفاجئا على الإكوادور (2-1).
وقال في هذا الصدد: «منتخب فنزويلا سيدخل المباراة بثقة، وحقق نتيجة إيجابية (أمام الإكوادور)، وما ال لديه الأمل في التأهل، ولكننا أيضا سعداء للغاية بالفوز الذي تحقق (أمام باراجواي)».
من جانبه، تحدث لاعب وسط «لا روخا»، لويس خيمينيز، أيضا للموقع الرسمي للاتحاد عن أهمية الفوز الذي تحقق أمام باراجواي، مؤكدا في الوقت ذاته أن تحقيق فوز آخر أمام فنزويلا قد يصل بتشيلي للمونديال.وأوضح: «نعلم أن تحقيق فوز آخر سيضعنا في دائرة المنافسة على التأهل، ولهذا سنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق هذا الهدف».ويمتلك بطل القارة اللاتينية مرتين (2015 و2016) 10 نقاط يحتل بها المركز الثامن.


المشاهدات 1130
تاريخ الإضافة 2021/10/13 - 6:02 PM
آخر تحديث 2024/03/30 - 2:59 AM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com