جريدة الزوراء العراقية

الشرطة يتغلب على الطلبة بثلاثية نظيفة في لقاء ودي


بغداد/ الزوراء
حقق فريق نادي الشرطة فوزًا مريحًا على فريق نادي الطلبة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب التاجي في إطار تحضيرات الفريقين لمباريات الدوري الممتاز وقادها الحكم أحمد كاظم.
الشرطة دخل المباراة بتشكيلة مميزة جدًا ضمت احمد باسل لحراسة المرمى وكرار عامر ووليد سالم ومصطفى محمد معن وفيصل جاسم للدفاع ورزاق قاسم وعبد المجيد ابو بكر  ومحمد قاسم وفهد اليوسف للوسط ومحمود المواس وعلاء عبد الزهرة للهجوم.
الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة خضراء على ارجاء الملعب إقترب فيها الأخضر من تسجيل هدف التفوق الأول الذي لم يدم طويلًا  اذ استثمر المواس كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء ليضعها رائعة على يمين الحارس الطلابي ليعود بعدها فهد اليوسف ليعلن تقدم الشرطة بهدف ثانٍ انتهت به احداث الشوط الاول.
الشوط الثاني من المباراة جاءت بدايته بذات ما انتهى أوله ليضيف الكابتن وليد سالم الهدف الثالث وسط صيحات الجماهير المحتشدة حبًا بالقيثارة ، بعدها لجأ مدربي الفريقين الى إجراء عدد من التبديلات  اخطر فيها الطلاب مرمى أحمد باسل في الدقائق الاخيرة ردتهما العارضة والقائم لتنتهي المباراة بفوزٍ ثمين باداء جميل نال إستحسان الجماهير الموجودة في ملعب التاجي.
 


المشاهدات 1216
تاريخ الإضافة 2021/09/14 - 7:17 PM
آخر تحديث 2024/04/11 - 2:58 PM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com