رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
ديانا كرازون وزوجها يتغزلان بمناسبة عيد الزواج الأول


المشاهدات 1184
تاريخ الإضافة 2021/09/14 - 6:54 PM
آخر تحديث 2024/04/25 - 10:02 AM

احتفلت الفنانة الأردنية، ديانا كرازون، بعيد زواجها الأول من زوجها الإعلامي معاذ العمري، ونشرت صورة من حفل زفافهما عبر حسابها بموقع «انستجرام»، مصحوبة بتعليق:»مثل اليوم من سنة صرنا لبعض..سنة مرت سريعة سنه كلها احترام وحب وزاد خوفك علي وحبك اول ما خبرتك إني حامل ..احساس لا يوصف كمية الحب والمشاعر يلي كانت بهذي اللحظة كبيرة ..دموعنا دموع فرح واجتنا سلمى يلي كملت هالحب ..الله لا يحرمني منك ويخليلي ياك انت وسلمى ونضل لبعض طول العمر..بحبك ابو سلمى «.
فيما وجه لها زوجها رسالة عبر حسابه بموقع «انستجرام» بهذه المناسبة، قائلا :» كل مشروع بالدنيا ربح وخسارة واعتبار الزواج مشروع زي باقي المشاريع فهو أكيد معرض للربح والخسارة».
وتابع :»الزواج ما بشبه أي مشروع بحياتك هو حياة مبنية على الاحترام والحب هدفها تكوين أسرة جديدة بهدوء وسلام.. حياة تفاصيلها كثيرة من عند ستر وغطا على بعض لعند عالحلوة والمرة مع بعض. ونيال البيت اللي بطلع منه بيت»، واختتم كلامه: «كل سنة وأنتِ زوجتي وشريكة حياتي أم سلمى الأصيلة وربنا يجعل كل أيامنا هدوء وسلام «.
يأتي هذا فيما رزقت الفنانة ديانا كرزون بطفلتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمري، شهر يونيو الماضي، والذي أعلن عبر حسابه بموقع «فيس بوك» عن ولادة طفلتهما، حيث نشر صورة لهما، مصحوبة بتعليق: «الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاثة ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، حمد لله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان»، وفور نشر الصورة انهالت عليها الكثير من تعليقات التهنئة والمباركة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير