جريدة الزوراء العراقية

الأولمبي يبدأ تدريباته اليومية في كربلاء تحضيرا لتصفيات اسيا


بغداد/ متابعة الزوراء
استهل منتخبنا الاولمبي بكرة القدم صباح امس الأربعاء وحداته التدريبية في معسكره التدريبي في كربلاء المقدسة على اديم ملعب كربلاء الدولي استعداداً لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً والتي ستنطلق في الثالث والعشرين من تشرين الأول المقبل .
وقال المدير الاداري للمنتخب الاولمبي جليل صالح إن” المعسكر بدأ صباح امس بحضور الجهاز الفني بقيادة التشيكي ميروسلاف سكوب “، مبيناً أن “ المدرب لديه فكرة واضحة عن جميع اللاعبين من خلال متابعته لمباريات الدوري المنقولة تلفزيونياً “.
وأضاف صالح أن “الوحدات التدريبية قسمت على وجبتين صباحية ومسائية، وسيتم اجراء  مباريات تجريبية بين اللاعبين لتمييز الأصلح من بينهم”، مشيراً الى أن “ الجهاز الفني قرر  تقسيم اللاعبين على وجبتين، حيث يتم تدريب كل 25 لاعباً لمدة خمسة ايام “.
وتابع صالح : “ سيتم بعد انتهاء المعسكر التدريبي اختيار مجموعة من اللاعبين تتراوح من 25 الى 30 لاعباً لاضافتهم الى قائمة الاولمبي“. لافتاً الى أن” المدرب أخبر اللاعبين بحاجته الى رؤية فنية حقيقية على ارض الواقع، وان البقاء سيكون لمن لديه الاستعداد لاثبات وجوده مع المنتخب”.
وفي الختام، قدم المدير الاداري للمنتخب الاولمبي شكره وتقديره لمحافظة كربلاء لما قدمته من تسهيلات لانجاح المعسكر هناك.
يذكر ان قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، وضعت منتخبنا في المجموعة الثالثة، برفقة البحرين (الدولة المضيفة)، وأفغانستان والمالديف.
 


المشاهدات 1092
تاريخ الإضافة 2021/07/28 - 7:18 PM
آخر تحديث 2021/10/17 - 10:16 AM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com