رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com أكدت أن مبادرة «داري» ستسهم بحل أزمة السكن ..الخدمات النيابية لـ"الزوراء": مستثمرو المجمعات السكنية رفعوا أسعار الوحدات إلى الضعف وعلى الحكومة التدخل AlzawraaPaper.com
الأولمبي يبدأ تدريباته اليومية في كربلاء تحضيرا لتصفيات اسيا


المشاهدات 1071
تاريخ الإضافة 2021/07/28 - 7:18 PM
آخر تحديث 2021/09/17 - 10:32 AM

بغداد/ متابعة الزوراء
استهل منتخبنا الاولمبي بكرة القدم صباح امس الأربعاء وحداته التدريبية في معسكره التدريبي في كربلاء المقدسة على اديم ملعب كربلاء الدولي استعداداً لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً والتي ستنطلق في الثالث والعشرين من تشرين الأول المقبل .
وقال المدير الاداري للمنتخب الاولمبي جليل صالح إن” المعسكر بدأ صباح امس بحضور الجهاز الفني بقيادة التشيكي ميروسلاف سكوب “، مبيناً أن “ المدرب لديه فكرة واضحة عن جميع اللاعبين من خلال متابعته لمباريات الدوري المنقولة تلفزيونياً “.
وأضاف صالح أن “الوحدات التدريبية قسمت على وجبتين صباحية ومسائية، وسيتم اجراء  مباريات تجريبية بين اللاعبين لتمييز الأصلح من بينهم”، مشيراً الى أن “ الجهاز الفني قرر  تقسيم اللاعبين على وجبتين، حيث يتم تدريب كل 25 لاعباً لمدة خمسة ايام “.
وتابع صالح : “ سيتم بعد انتهاء المعسكر التدريبي اختيار مجموعة من اللاعبين تتراوح من 25 الى 30 لاعباً لاضافتهم الى قائمة الاولمبي“. لافتاً الى أن” المدرب أخبر اللاعبين بحاجته الى رؤية فنية حقيقية على ارض الواقع، وان البقاء سيكون لمن لديه الاستعداد لاثبات وجوده مع المنتخب”.
وفي الختام، قدم المدير الاداري للمنتخب الاولمبي شكره وتقديره لمحافظة كربلاء لما قدمته من تسهيلات لانجاح المعسكر هناك.
يذكر ان قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، وضعت منتخبنا في المجموعة الثالثة، برفقة البحرين (الدولة المضيفة)، وأفغانستان والمالديف.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير