رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com أكدت أن مبادرة «داري» ستسهم بحل أزمة السكن ..الخدمات النيابية لـ"الزوراء": مستثمرو المجمعات السكنية رفعوا أسعار الوحدات إلى الضعف وعلى الحكومة التدخل AlzawraaPaper.com
مبرمج عراقي يؤسس منصة تواصل اجتماعي تنافس فيسبوك وتويتر


المشاهدات 1079
تاريخ الإضافة 2021/07/28 - 7:12 PM
آخر تحديث 2021/09/14 - 3:50 PM

ناشد المبرمج العراقي، محمد التميمي، الجهات الحكومية المعنية لتبني مشروعه الذي يسعى لاطلاقه عقب تطويره،  وهو عبارة عن منصة تواصل اجتماعي تضاهي المنصات العالمية الرائدة.
كموقع مشابه لمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، اسس هذا الشاب المبرمج منصة عراقية سماها فري وورلد، يسعى من خلالها لاستقطاب مستخدمي تلك الوسائل وحثهم على التسجيل فيها، لتكون اول منصة محلية تحتوي على العديد من المميزات المنافسة للاجنبية.
الحصول على الدعم الحكومي من قبل وزارة الاتصالات وغيرها امر يسعى اليه محمد، لما للموقع من فائدة لكلا الطرفين. وذلك عبر سيطرة الجهات المعنية على تفصيلات عدة، ابرزها المعلومات الشخصية والابتزاز الالكتروني والتهديد الذي بات منتشرا في الاونة الاخيرة.
ورغم عدم انطلاق الموقع بشكل رسمي الى الآن، إلا ان مئات الالاف من المستخدمين قد زاروا المنصة واسسوا حسابات شخصية من دول عدة، على رأسها العراق وعدد من الدول العربية والاجنبية ابرزها الولايات المتحدة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير