جريدة الزوراء العراقية

أولمبياد طوكيو ...البرازيل وكوت ديفوار وكوريا الجنوبية ونيوزيلندا إلى ربع النهائي


بلغت البرازيل حاملة اللقب ربع نهائي مسابقة كرة القدم بأولمبياد طوكيو بعد فوزها على السعودية 3-1 في ختام منافسات المجموعة الرابعة.
ماتيوس كونيا افتتح التسجيل بعد أقل من ربع ساعة على صافرة البداية، قبل أن يعادل عبد الإله العمري النتيجة للأخضر السعودي في الدقيقة 27، وفي الدقيقة 76 أضاف ريتشارليسون هدف التقدم من جديد للبرازيل، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويضيف الهدف الثالث في الوقت المحتسب بديلاً عن الضائع مؤمناً فوز حامل اللقب وبلوغه دور الثمانية متصدراً للمجموعة.
وودعت ألمانيا منافسات كرة القدم للرجال بتعادلها مع كوت ديفوار بهدف لمثله في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة أيضاً لتحجز كوت ديفوار مكاناً في ربع النهائي.
واكتسح منتخب كوريا الجنوبية نظيره الهندوراسي 6 / 0، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية من مسابقة كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة طوكيو.
وفي الدقيقة 12 سجل هوانج أوي جو هدف التقدم للمنتخب الكوري من ضربة جزاء، قبل أن يضيف وون دو جي الهدف الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة 19 .
وعاد هوانج أوي جو ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وواصل هوانج أوي جو تألقه ليسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 52 من ضربة جزاء، قبل أن يسجل كيم ين يا الهدف الخامس في الدقيقة 64، ثم اختتم لي كانج إن مهرجان الأهداف بالهدف السادس في الدقيقة 82.
ورفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى ست نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد هندوراس عند ثلاث نقاط في المركز الرابع والأخير لتودع المنافسات.
وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، تأهل منتخب نيوزيلندا لدور الثمانية من المنافسات، بعد تعادله السلبي مع نظيره الروماني.
ورفع منتخب نيوزيلندا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب الروماني صاحب الرصيد ذاته من النقاط في المركز الثالث.


المشاهدات 1088
تاريخ الإضافة 2021/07/28 - 5:55 PM
آخر تحديث 2021/10/17 - 8:31 AM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com