رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
ماذا تقول لفة الحجاب عن شخصيتك بالصور؟


المشاهدات 1376
تاريخ الإضافة 2021/07/28 - 5:31 PM
آخر تحديث 2024/03/29 - 10:18 AM

عندما تقومي بفتح خزانة ملابسك وإتخاذ نظرة على  أشكال الحجاب الموجودة فيها، هل تري أي تشابه ؟ هل تعرفي ماذا تقول لفة الحجاب عن شخصيتك ؟ نعم يوجد العديد من التصاميم المختلفة في خزانة منزلك ولكن هناك إحتمالات تشابه مجموعة من أشكال الحجاب معاً، هذا التشابه يكشف المزيد عن شخصيتك بالرغم من أنكي قد تختاري شكل الجحاب بدون وعي منك بالمعاني الخفية التي تمكن ورائه، حقاً يخبرك الحجاب أي نوع من الشخصيات أنتي ؟
الحجاب العادي المتساوي في الحجم :           
يعطي إنطباع عن أن هذه الشخصية منظمة لأنه يعتمد على تطبيقه بالكامل وهو يمتلك تصميم متساوي وإذا كان لديك كمية من هذا الحجاب في خزانتك فهو يدل على أنك شخص منظم وتميل إلى رؤية الأمور بطريقة  نظيفة ولا تخدع الأخرين عند التعامل معهم . كما أنها تفضل العصرية لتعطي نظرة أنيقة عن مظهرها . هؤلاء النساء يفضلوا التخطيط للمستقبل وعلى الأرجح دائماً ما يكون لديهم مكتب منظم .
ربط الحجاب على الرقبة :
عند إختيار ربطة الحجاب على الرقبة وخصوصاً عندما يكون الحجاب مطبوع بالورد فأنتي سيدة تتمتع بالمزيد من الأنوثة والنعومة عند التعامل مع الأخرين  . قد يفسر الاخرين نعومة تعاملك معهم على أنه ضعف على العكس فهو يظهر مدي قوتك .
لفة الطرحة الشيفون :
لفة الشيفون العادية سواء كان مطبوع أو منقوش طريقة رائعة حقاً . فهو يكشف عن الكثير من شخصيتك ويدل على أنكي تفضلي طريقة بسيطة وفعالة عند القيام بالأمور المختلفة . لأن الجمال العميق يمكن في البساطة ويعكس الكثير من الأمور الظاهرية في تصرفاتك وأنكي شخصية تقدر الأشياء الصغيرة وتميل إلى أن تكون اكثر عقلانية وإيجابية. وبالتالي فأنتي واحدة من أكثر الناس التي يسهل إرضائها . وإذا كان لديك صديقة من هذه النوعية فأنت عظيمة حقاً .
الحجاب العصري :
إختيار هذه اللفة يدل على أن المرأة جرئية  تحب أن تنال إعجاب الجماعة التي تتواجد فيها. تمتلك ثقة عالية بنفسها وعلى الأرجح يكون لها شخصية  منفتحة تحب الخروج وممارسة الأنشطة المختلفة وعادة ما تحب التواجد في الحفلات وتفضل إلتقاط الصور ولا تخجل من الظهور أمام الكاميرا .
لفة حجاب جذابة :
قد تكوني من الأشخاص الذين يفضلوا إختيار الحجاب المنقط او تلك الذي يتواجد عليه مطبوعات صغيرة سواء قلوب أو رسوم  هادئة . عادة تكشف هذه الإختيارات عن شخصية تحب البهجة والفرح لأنها تمتلك تصميم ولفة جذابة . تتميز هذه الشخصية بالرقة والهدوء .
لفة الحجاب البسيطة بدون دبابيس :
هذه اللفة تدل على مدي المسئوليات التي تمتلكها هذه الشخصية وأن معظم وقتها مشغول ومثالية جداً قبل الخروج للعمل. إذا وجدتي نفسك تقومي بعمل هذه اللفة كثيراً فأنتي شخصية مسؤولة ولا يعني أنكي مجردة من الحب .
 


تابعنا على
تصميم وتطوير