جريدة الزوراء العراقية

صديقة، اثنتان، ثلاث... إليك ما يقوله عدد صديقاتك المفضلات عن شخصيتك


هل أنت اجتماعية؟ هل لديك الكثير من الصديقات؟ أم أنّك تمضين الكثير من أوقاتك بمفردك؟ حاولي أن تجدي الإجابة لأن عدد صديقاتك المفضلات قد يكشف الكثير من خفايا حياتك وشخصيتك.
صديقة واحدة
إذا كنت تمضين أوقات فراغك مع صديقة واحدة هي المفضلة لديك، فهذا يعني أن تتمتعين بشخصية غامضة. لذا لا يمكن الكثير من الأشخاص أن يجدوا مبرراً واقعياً ومنطقياً للكثير من تصرفاتك. وهذا يدلّ أيضاً على أنّك تفضلين السير على طريق مستقيم في كلّ أمر تقومين به. ويشير إلى أنّك تفضلين خوض التجارب الجدية في عملك وحياتك الخاصة. فلا مجال لديك للمزاح. وهذه الجدية هي التي تجعلك تمضين الكثير من الأوقات بمفردك. فأنت ترين أن معظم الأحاديث المتداولة في أوساط الفتيات والنساء غير مهمة.
صديقتان
في حال كان الرقم 2 هو المناسب لعدد صديقاتك المفضلات، فهذا يعني أنّك لا تكترثين للأشخاص الذين لا ينتمون إلى بيئتك الاجتماعية أو العلمية. فأنت تتوخين الدقة في كل خياراتك. وقد تبالغين أحياناً في انتقائيتك. يعتقد الكثيرون أنّك متكبّرة. إلا أنّك لست كذلك. الحقيقة هي أنّك لا تحسنين الانسجام مع الكثير من الأشخاص. ورغم ذلك تلاحقين الأيام وتسعين إلى أن تعيشيها بكل لحظاتها. فللحياة بالنسبة إليك فلسفة مفادها أن كل شيء إلى زوال وأن عليك الاستفادة منها قدر الإمكان. لذا تشاركين في كل المناسبات المفرحة ولا تدعين حزنك يتغلب عليك أياً كان سببه. تريدين الابتسام بشكل دائم وإن عرّضك ذلك لبعض الانتقادات. لذا ينتظر الكثيرون حضورك لتضفي لمسة مميزة على حياتهم.  
3 صديقات
إذا وصل عدد صديقاتك المفضلات إلى 3، فهذا يشير إلى أنّك متشائمة ولا تتسمين بالصبر. لذا لا يمكنك تحمل الظروف الصعبة. فأنت غير قادرة على المواجهة. كما أنّك تفضلين الأوضاع المستقرة ولا تحبذين المغامرة. وتتبعين في حياتك مبدأ الحذر. وبسبب ذلك لا يعتمد عليك الأشخاص المحيطون بك لأداء المهمات أو حل المشكلات. كذلك تفضلين الابتعاد عن الضجيج في بعض الأحيان فتوصدين الباب في وجه كل من يحاول اختراق عالمك. تحبين صديقاتك إلا أنّك لا تسمحين لأحد بأن يتدخل في شؤونك الخاصة.
4 صديقات 
اذا كان عدد صديقاتك هو 4 فهذا يعني أنك سريعة الملل وغير قادرة على البقاء لمدة طويلة في مكان واحد. كما لا يسعك أن تمضي الوقت مع شخص واحد. لذا، تحرصين على لقاء صديقاتك الـ3 المفضلات كلاً على حدى. فأنت محبة للتغيير والتطور. وعادة ما يدفعك طموحك إلى تحقيق النجاح في كل أمر من أمور حياتك. إلا أنّ الإخفاق يجعلك تشعرين سريعاً بالإحباط. لكنّك تتمتعين بالحظ الجيد في حياتك. فكل خطوة تقومين بها تؤدي بك إلى تحقيق المزيد من التقدم.


المشاهدات 1040
تاريخ الإضافة 2021/07/27 - 6:00 PM
آخر تحديث 2021/10/17 - 9:44 AM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com