رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
العراق يحرز وسامين نحاسيين في منافسات بطولة العرب بالرماية


المشاهدات 1217
تاريخ الإضافة 2021/06/09 - 6:35 PM
آخر تحديث 2024/03/26 - 7:27 PM

بغداد/ اعلام اللجنة الاولمبية
احرز منتخب العراق بالرماية وسامين نحاسيين في منافسات بطولة العرب باللعبة والتي تتواصل فعالياتها في جمهورية مصر العربية بمشاركة خمسة عشر منتخبا
وقال الدكتور مندوب مكي السعد، امين سر الاتحاد العراقي للرماية: ان اللاعبة فاطمة عباس المتأهلة رسميا الى اولمبياد طوكيو، احرزت الوسام النحاسي في منافسات المسدس الهوائي لمسافة 10 م بعد منافسة شديدة مع لاعبة منتخب تونس الفت الشارني التي حصدت الوسام الذهبي ولاعبة منتخب مصر هالة شرف الجواهري التي فازت بالوسام الفضي في مسابقات الفعالية المذكورة.
واضاف السعد: ان منتخب العراق النسوي حصد الوسام النحاسي في منافسات سباق الفرقي لفعالية المسدس الهوائي لمسافة 10 م من بين 15 منتخبا شارك في المنافسات العربية، حيث كانت المنافسات على اشدها بين منتخب العراق ومنتخب سيدات تونس الذي حصد الوسام الذهبي وايضا منتخب سيدات مصر الذي توج بالوسام الفضي. مؤكدا: ان المنتخب العراقي تألف من اللاعبات فاطمة عباس وفاطمة جواد وتقى احمد جاسم.
وكان لاعب منتخب العراق لفئة الناشئين مصطفى فرات قد احرز الوسام الفضي في منافسات المسدس الهوائي لمسافة 10 م فيما احرز منتخب العراق للناشئين الوسام النحاسي في منافسات الفرقي في الفعالية نفسها.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير