رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
رغم الانفصال.. كيم كاردشيان لزوجها «أحبك مدى الحياة»


المشاهدات 1032
تاريخ الإضافة 2021/06/09 - 6:33 PM
آخر تحديث 2021/06/18 - 9:15 PM

منذ الانفصال قررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان عدم الحديث عن الزوج المنفصلة عنه مغني الراب كاني ويست أثناء قيامها بإجراءات الطلاق، لكن سمحت كيم البالغة من العمر 40 عامًا لصفارة الإنذارعن تطلق أمام متابعيها على Instagram ، وكشفت أنها تدعم مغني الراب، حيث نشرت صورة لهما برفقة أبنائهم وعلقت عليها بـ»عيد ميلاد سعيد احبك مدى الحياة>>، وذلك احتفالا بعيد عيد ميلاده الـ 44.
والاسبوع الماضي انهارت النجمة العالمية كيم كاردشيان، أمام جمهورها على شاشة التلفزيون، عند حديثها عن طلاقها من المغني الشهير كاني ويست، بعد أن طلبت منه ذلك رسميا في فبراير الماضى بعد 7 أعوام من الزواج.
وأعربت كارداشيان عن حزنها الشديد على «فشلها» في الزواج، للمرة الثالثة، وانهارت بالبكاء في أحدث حلقات برنامجها الواقعي «كيبنج أب ويذ ذا كارداشيانز».
ووفقا لــ»سكاى نيوز»، فإن اتفاق الطلاق بين كاردشيان وكاني ويست يجري بشكل ودي، مع طلبها الحضانة المشتركة لأولادهما الأربعة، وظهرت كاردشيان في فيديو وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها مع ويست.
وقالت كاردشيان وهي تجهش بالبكاء: «الحقيقة أنني أصبحت غير قادرة على الاستمرار بفعل ذلك»، في إشارة للبقاء مع زوجها الذي كان مسافرا طول الوقت لأداء الحفلات وتسجيل الأغاني.
وأضافت:» أعتقد أنه يستحق شخصا يسانده ويسافر معه أينما رحل، يستحق زوجة تسانده في كل خطواته وتسافر معه، وأنا لم أستطع فعل ذلك»، متابعة :»أشعر بأنني فاشلة، نعم إنه زواجي الثالث، أنا حقا شخص فاشل، لا أريد سوى أن أشعر بالسعادة».
 


تابعنا على
تصميم وتطوير