جريدة الزوراء العراقية

ماذا تقول وردتك المفضلة عن شخصيتك؟


1.زهرة عباد الشمس :
كما يبدو شكل زهرة عباد الشمس فإن هؤلاء الأفراد يتمتعوا بحيوية وإنفتاح على الحياة والمزيد من البهجة والتفاؤل . وهذا السبب يجعلهم يبحثوا عن الحب بإستمرار، ومحاولة خلق الدفء، الحب، الابتسامات، السعادة العامة أينما يذهبوا . يتمتعوا بروح إجتماعية عالية وبالتالي تكوين صداقات قوية .
2. البنفسج :
يتمتع البنفسج بجمال خفي يعكس البساطة المطلقة لشخصيتك. كما أن الأشخاص الذين يفضلو البنفسج يفضلوا الخصوصية لا يعرف الكثير من الأفراد معلومات خاصة عنهم بل يختاروا أن يحيط بهم عدد قليل من  الأصدقاء  وتترك لهم المجال بالتقرب منك هم وأفراد أسرتك. يتمتع هؤلاء الأفراد بالتمسك بالمبادئ مما يجعلهم أصدقاء مخلصين وعظماء حقاً .
3. الورد البلدي :
أنت شخصية عاطفية، رومانسية، عندما يدخلوا في علاقات عاطفية يتسموا بالعمق والحنان .. إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلوا الورد البلدي فأنت تحب الطراز الكلاسيك في مجموعة من الأفكار والأفعال وفي بعض الأحيان يفضلوا الكمال في كل الأمور .
4. زهور الجارديينا :
أنت شخص حلو وبريء تحب السفر إلى وجهات غريبة وجديدة، تهتم بالموضة والأناقة . لديك شغف للإطلاع على ثقافات وخبرات جديدة . ويميل عشاق الجارديينا إلى المزيد من الرومانسية والغموض في شخصياتهم ويضيف لهم المتعة .
5. زهرة البانونج :
إذا كنت تفضل البانونج فأنت من نوع الشخصيات المتفائلة في الحب. تتمتع بشخصية نابضة بالحياة والبهجة. تنجح في المهارات الإجتماعية بسبب مهارة فطرية لديك تجعل الأخرين يبتسموا ويضحكوا بسهولة. يحب أصحابك الإختلاط معك ويثقوا في رأيك عند المشورة .
6. زهور ليلاس :
يتمتع أصحاب هذه الزهرة بالعديد من الخصائص منها المحبة، الكرم، التعاطف، التراحم، الصداقة، المرح، الدعابة، الحنان، غرائز الأمومة . وعادة ما يرتبط إختيار هذه الزهرة مع أولئك الأفراد الذين يحظوا باحترام كبير من قبل الأخرين ودائماً ما يحظوا بالفخر في عملهم .
7. طفل الزهور :
اختيار هذه الزهور يشير إلى مدى حساسية الشخص، يحب القيام بالكثير من الأشياء العظيمة . تحب القراءة والإضطلاع على الروايات المختلفة وخصوصاً القصص الرومانسية . تُعجب بالشخيصات الخرافية 
8. زهور الفاوانيا :
اختيار هذه الزهرة يدل على أن لديك قلب من ذهب، تهتم بالأخرين، فإذا كنت تمتلك هذه الصفات، تحب الإستمتاع بكل شيء في حياتك  وتتخذ الكثير من الأمور المدهشة للبحث عن الحب الحقيقي . كما انهم يهتموا بأناقتهم .
9. زهرة الخشخاش :
عشاق هذه الزهرة يتمتعوا بأنهم مركز إهتمام كما لا توجد لديهم الكثير من الصفات السليبة بل توجد لديهم  حماس غير عادي  لكل شئ في الحياة تقريباً  . يسعوا باستمرار لتعلم أي شيء جديد . عشاق الخشخاش أيضاً  يحبوا التفكير المبدع.
10. النرجس :
غالباً ما تكون زهرة النرجس هي الزهور المفضلة للكثير من الفنانين . يتميز عشان النرجس البري فأنهم أشخاص خلاقة،  لديهم مقدرة عالية علي تقدير العمل الشاق، وعادة ما يتمكون من إتمام المهام المتعددة بسهولة ويكونوا قادرين علي تحقيق التوازن بين العمل والحياة بشكل متساوٍ ونادراً ما يعانوا من التوتر الخارجي .
11. زهور الإقحوان :
يتشابهوا مع صفات زهور النرجس والخشاش في التمتع بشخصية برئية . عشاق هذه الزهور أشخاص خلاقة في تفكيرهم وخيال واسع . وكثيراً ما يفضلوا القيام بالعديد من الإجراءات المختلفة للتخلص من الروتين  في حياتهم من خلال البحث عن الأماكن الجديدة. يميل عشاق زهور الإقحوان إلى الحالمين والمتفائلين . ولا يمنعهم من تحقيق ما يرغبوا فيه ويتمتع بدرجة عالية من الوفاء .
12. زهور الأوركيد :
هؤلاء الأشخاص يتمتعوا بأناقة كبيرة وبلاشك عندما يختار الأفراد هذه الزهور فهم لديهم هالة كبيرة من النضوج والتطور العميق وحتى الرغبة في تطوير مظهرهم. هؤلاء الأفراد قد يكون لديهم عدد قليل من الأصدقاء المحيطين بهم ولكن الموجودة بجواهم قريبون من القلب. يحب عشاق الأوركيد السفر، الغموض، الجاذبية .
13. زهور التوليب:
هواة زهور التوليب أشخاص مبهجين ويفضلوا الأسرة على كل شيء .لديهم قابلية عالية على التكيف مع التغير الذي يمروا به وغالباً ما يسعوا لتحقيق  خبرات جديدة. يمتلكوا شخصيات حنونة، ناعمة، وبصفة عامة عشاق التوليب لديهم مقدرة عالية علي العطاء .
 14. زهور القرنقل :
يقوم الأشخاص الرائعين بإختيار زهور القرنقل ويسعي أصدقائهم إليهم للحصول على المشورة، يشعروا بالوفاء ويفضلوا مساعدة الأخرين . الجانب السلبي الوحيد الموجود عند هؤلاء الأشخاص أنهم يترددوا كثيراً قبل أي تجربة جديدة .
15. زهور الجرابيرا :
يتواجد العديد من ألوان هذه الزهور سواء الأحمر، الأبيض البرتقالي وتأتي بصفة عامة في مجموعة متنوعة من الألوان. هذا الشخص مبهج يحب الألوان المختلفة والفرح في حياته .
16. زهور الكالا :
إذا كانت الزهور المفضلة لديك هي الكالا فأنت تحب حضور الحفلات، المناسبات الإجتماعية ومشاركة الأخرين في الأنشطة المختلفة .
17. زهور ألستروميريا :
تمثل ألستروميريا الصداقة والعلاقة القوية بين الطرفين . وبالتالي إذا كنت من عشاق هذه الزهور فأنت صديق جيد تحب المفاجأت  ومحاولة تحقيق التطوير الإيجابي في حياتك .
 


المشاهدات 1801
تاريخ الإضافة 2021/05/25 - 4:51 PM
آخر تحديث 2024/03/28 - 9:22 PM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com