رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
ليكرز يسقط صنز ويبقي على آماله بتفادي الملحق


المشاهدات 1212
تاريخ الإضافة 2021/05/10 - 4:59 PM
آخر تحديث 2024/03/22 - 11:39 AM

أبقى لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب على آماله بتفادي خوض ملحق الأدوار الإقصائية “بلاي أوف” بفوزه بقيادة أنطوني ديفيس 123 - 110، على وصيف المنطقة الغربية فينيكس صنز ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وحقق ليكرز المنقوص من نجمه ليبرون جيمس منذ فترة بسبب إصابة في الكاحل انتصاره الـ38 هذا الموسم مقابل 30 هزيمة في المركز السابع، أول مراكز خوض الملحق، فيما يحتل بورتلاند ترايل بلايزرز المركز السادس (39 انتصارًا و29 هزيمة) قبل أربع مباريات من نهاية الموسم المنتظم.
أحرز ديفيس الذي بدأ يستعيد مستوياته تدريجياً إثر عودته من الإصابة، بعد أن شكل ثنائياً خارقاً مع ليبرون الموسم الفائت وقادا ليكرز إلى لقب اول منذ 10 أعوام، 42 نقطة، 12 متابعة، خمس تمريرات حاسمة، ثلاثة تصديات ومثلها سرقة للكرة ليقود الفريق الى فوز اول بعد هزيمتين.
فيما كان كاميرون باين الأفضل من جانب فينيكس الذي سبق وضمن تأهله الى البلاي اوف، مع 24 نقطة و21 لديفن بوكر. وعلى ليكرز ألا يخطئ في الأمتار الأخيرة وسينتظر هدية من بورتلاند للتأهل مباشرة ولاسيما بعد أن عزز دالاس مافريكس مركزه الخامس بفوزه على كليفلاند كافالييرز 124 - 97 على الرغم من إقصاء نجمه السلوفيني المتألق لوكا دونتشيتش (15 نقطة، 5 تمريرات حاسمة) في بداية الربع الثالث، لارتكابه خطأ على كولين سيكستون وضربه تحت الخاصرة.
لحسن حظهم، كان تيم هارداواي جونيور في يومه وسجل 25 نقطة منها 7 تسديدات ناجحة من خلف القوس من 11 محاولة.
ويتواجه صاحبا المركزين السابع والثامن من كل منطقة في مباراة واحدة على أن يتأهل الفائز بها مباشرة إلى الأدوار الاقصائية، فيما يخوض الخاسر مواجهة أخرى ضد الفائز من مباراة صاحبي المركزين التاسع والعاشر، والفائز من هذه المواجهة يكمل عقد البلاي أوف.


تابعنا على
تصميم وتطوير