رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
فينال للإعلام تطلق سلسلة بودكاست «الأربعون حرامي»


المشاهدات 1020
تاريخ الإضافة 2021/05/04 - 9:51 PM
آخر تحديث 2021/05/12 - 3:16 AM

أعلنت فينال للإعلام، شبكة البودكاست الإقليمية التي تركز على منح تجارب صوتية غامرة للشباب العربي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق سلسلة بودكاست درامية جديدة خلال شهر رمضان المبارك تحمل عنوان «الأربعون حرامي».. وتقدم السلسة الجديدة التي تُعتبر تتمة لحكاية علي بابا والأربعين حرامي، وهي واحدة من أشهر الحكايات في العالم العربي، قصصاً جديدة تمت إعادة صياغتها بأسلوب عصري لتتضمن الكثير من الأحداث الدرامية المشوّقة.. وستتوفر حلقات المسلسل حصرياً عبر منصة ديزر، قبل طرحها لاحقاً على جميع منصات البودكاست الأخرى.
تشكل السلسلة الجديدة أحدث إنتاجات فينال للإعلام، المستوحاة من القصص العربية الكلاسيكية والتي تمت إعادة كتابتها بأسلوب عصري، إلى جانب المسلسلات السابقة بما فيها ألف ليلة وليلة وجحا وسندباد. كما يمثّل مسلسل الأربعون حرامي أول عرض متسلسل يُعرض من خلال أقواس قصة متعددة الحلقات بدلاً من أن تكون كل حلقة مستقلة بحد ذاتها، مما يوفر للمستمعين تجربةً مبتكرة وممتعة لا تشبه أي تجربة عرض سابقة. وعقب النجاح الكبير الذي حققته السلسلتان الرمضانيتان - ألف ليلة وليلة عام 2019 وجحا عام 2020 - كأفضل سلسلتين رمضانيتين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال العامين الماضيين، فمن المتوقع أن تشكل السلسلة الأحدث واحدة من أهم عروض البودكاست لعام 2021.
ويضم الموسم الأول 15 حلقة يجري بثها مباشرةً بالتزامن مع إصدار حلقة جديدة كل بضعة أيام حتى حلول عيد الفطر. يمكن الاستماع إلى البرنامج الجديد حصرياً عبر منصة ديزر خلال شهر رمضان المبارك، وسيتاح في ما بعد على جميع منصات البودكاست الأخرى. 
 


تابعنا على
تصميم وتطوير