رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
هافيرتز محبط بشأن مشاركته أساسيا ضد ريال مدريد


المشاهدات 1142
تاريخ الإضافة 2021/05/04 - 5:17 PM
آخر تحديث 2024/04/18 - 12:45 AM

أقر كاي هافيرتز، نجم تشيلسي، وصاحب هدفي الفوز في مباراة فولهام بالدوري الإنجليزي، بأنه “محبط” بشأن مشاركته أساسيًا في مواجهة ريال مدريد اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.
وشارك لاعب الوسط الألماني، الذي لم يكن أساسيًا في مباراة الذهاب أمام الملكي، في لقاء فولهام منذ البداية، وسجل هدفين حافظ بهما البلوز على المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي.
وقال اللاعب الشاب، 21 عامًا، لشبكة “سكاي سبورتس”: “كان من الجيد أن أسجل مبكرًا؛ لقد منحني الثقة. بالنسبة لي، من الجيد دائمًا تسجيل الأهداف، وأنا سعيد لمساعدة الفريق بأهدافي. آمل أن أستمر على هذا النحو يوم الأربعاء”.
وأضاف: “أنا دائما محبط بشأن المشاركة كأساسي في هذه المباريات. أعلم أن لدينا الكثير من اللاعبين المتميزين في الفريق، لكن عليَّ أن أواصل. أتدرب بجد لأبذل قصارى جهدي عندما أكون على أرض الملعب”. ولم يحجز هافيرتز، الذي انتقل إلى تشيلسي مقابل 70 مليون دولار الصيف الماضي قادما من باير ليفركوزن، مكانا في التشكيلة الأساسية للبلوز حتى الآن في ظل وجود لاعبين مميزين في مركزه مثل ماسون مونت، وتيمو فيرنر، وحكيم زياش، وكريستيان بوليسيتش. وخاض اللاعب الألماني الواعد 40 مباراة، وأحرز 8 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة. وشارك كبديل في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وأعطى تمريرتين حاسمتين.
يذكر أن تشيلسي تمكن من التعادل مع ريال مدريد، بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب، التي أقيمت الاسبوع الماضي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بينما تقام مباراة الإياب الأربعاء في ملعب ستامفورد بريدج بلندن.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير