جريدة الزوراء العراقية

اتصالات كردستان تقرر قطع خدمة الانترنت في الإقليم


[caption id="attachment_164239" align="aligncenter" width="300"]اتصالات كردستان تقرر قطع خدمة الانترنت في الإقليم اتصالات كردستان تقرر قطع خدمة الانترنت في الإقليم[/caption] أربيل/الزوراء: أعلن المتحدث باسم وزارة اتصالات إقليم كردستان أوميد محمد،امس الأحد، أن الوزارة قررت قطع خدمة الأنترنت في الإقليم خلال فترة اداء امتحانات الصفوف المنتهية، مبينةً أن القرار سينفذ اعتباراً من 27 ايار الحالي ولغاية 12 حزيران المقبل. وقال محمد ، إن «وزارة الاتصالات قررت قطع خدمة الانترنت في عموم إقليم كردستان خلال فترة اداء امتحانات الصفوف النهائية»، مبيناً أن «القرار تم بطلب من وزارة التربية وبالتنسيق مع شركات الاتصالات».وأضاف محمد، أن «القرار سينفذ في 27 من شهر ايار الحالي ولغاية 12 حزيران المقبل»، لافتاً إلى أن «القرار يهدف إلى منع حالات الغش». يذكر أن وزارة الاتصالات اتخذت قرارات مماثلة خلال فترة اداء الامتحانات خلال الأعوام الماضية.

المشاهدات 1312
تاريخ الإضافة 2018/05/20 - 5:22 PM
آخر تحديث 2026/06/17 - 10:08 AM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com