5 مشتركين إلى المرحلة الرابعة من The Talent

بات التصويت المكثّف للمشتركين في The Talent جزءاً لا يتجزأ من يوميات جمهور هذا البرنامج الأول من نوعه في العالم العربي لاكتشاف المواهب على مواقع التواصل الاجتماعي.
فبعد تأهّل المتسابقين الـ 10 إلى المرحلة الثالثة منذ أسبوعين تقريباً، اشتدّت المناسفة من جديد وحققت فيديوهات المتأهلين الـ 10 نسباً عالية جداً من المشاهدات والإعجاب والمشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما كان لأعضاء لجنة التحكيم حصة أيضاً في التعبير عن آرائهم بالمتنافسين.
وكعادتها، فاجأتنا ذهبية لجنة التحكيم نوال الزغبي بفيديوهات خاصة أعربت فيها عن رأيها بالمواهب وأسدت نصائحها إلى المشتركين.
واليوم، حان وقت الإعلان عن أسماء المتأهّلين الـ5 الذين سينتقلون إلى المرحلة الرابعة وهم:
1) أحمد اليافعي – اليمن
2) يزيد القرني – المملكة العربية السعودية
3) نجوى محمد – تونس
4) مجد خليل – لبنان
5) مرام شمس – المملكة العربية السعودية
تمتدّ مرحلة التصويت للمتأهلين الـ5 بين 11 و21 أكتوبر ليُختار أفضل 3 متسابقين.
في هذه المرحلة المتقدِّمة من البرنامج أمام المتأهلين الـ5 تحدٍّ جديد يتعيّن عليهم من خلاله اختيار الأغنية التي يريدونها، وتدرّبهم النجمة نوال الزغبي عليها من ثم يصورون فيديو خاصاً بهم بطريقة متميزة.
وبما أنّ نجم The Talent لن يحمل هذا اللقب دون الحصول على الدعم الكافي من الجمهور، يتعيّن على هذا الأخير تكثيف عملية التصويت مجدداً من خلال بوابة الدفع الإلكتروني على موقع أو تطبيق The Talent وزيادة فرصة فوز المشترك المفضّل. يمكن التصويت 1000 مرّة للمشترك المفضّل بنقرة واحدة فقط.

About alzawraapaper

مدير الموقع