هاتف HONOR 10i بنظام خلفي ثلاثي الكاميرات يصل إلى العراق

أطلقت علامة HONOR، الرائدة في قطاع الهواتف الذكية، امس هاتفها الجديد HONOR 10i في العراق، حيث يعكس تصميم الهاتف الجديد التزام الشركة الراسخ بتقديم أفضل التقنيات والمزايا الرئيسة المطلوبة في الهواتف الذكية بسعر مناسب جداً. صمم الهاتف HONOR 10i بعناية فائقة كي يتيح لمستخدميه الاتصال والتفاعل بأساليب فريدة من خلال الصور ومقاطع الفيديو، حيث زود بأحدث تقنيات HONOR لكاميرات الهواتف الذكية الرائدة؛ ويشمل ذلك كاميرا خلفية بثلاث عدسات تساعد على تحقيق أقصى استفادة مع قائمة شاملة من أهم المزايا وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.
وتعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد، قال كريس سان بايغونغ، رئيس علامة HONOR في الشرق الأوسط وإفريقيا: «تنطلق HONOR من فهمها لاحتياجات الشباب ورغبتهم في التعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة، فتبذل جهوداً حثيثة لتحسين قدرات كاميرات هواتفها الذكية لتلبية احتياجات التقنية والتصميم والتعبير الشخصي والمشاركة المجتمعية بصورة أفضل ولهذا صمم HONOR 10i بكاميرا ثلاثية العدسات وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، من أجل تمكين الجيل النشط على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل التقاط ومشاركة أجمل اللحظات الثمينة في حياتهم بسهولة. يجسد الهاتف HONOR 10i مرة أخرى التزام HONOR بتقديم أقوى المزايا المميزة بسعر في متناول الجميع».
هذا وتعرف علامة HONOR بأنها منتجة للهواتف المبتكرة المزودة بالمزايا المتقدمة والتي تدعمها باستراتيجية تسويق مناسبة، ما جعلها هذا في بلدها الأصلي -الصين- العلامة التجارية الإلكترونية رقم واحد للهواتف الذكية، فضلًا عن أنه جعلها تحقق نتائج مجدية عالميًا بنسبة نمو بلغت 170% لمبيعاتها العالمية في العام 2018.

About alzawraapaper

مدير الموقع