نوير في تشكيلة ألمانيا الأولية ولوف يمدد عقده

نوير في تشكيلة ألمانيا الأولية ولوف يمدد عقده

نوير في تشكيلة ألمانيا الأولية ولوف يمدد عقده

استدعى مدرب ألمانيا يواكيم لوف، حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير الغائب منذ أشهر للتعافي من الإصابة، إلى التشكيلة الأولية المؤلفة من27 لاعباً تحضيراً لنهائيات كأس العالم روسيا FIFA 2018.
وضمت اللائحة التي أعلنها لوف، ثلاثة حراس آخرين هم: مارك أندريه تير شتيغن من برشلونة الإسباني وبيرند لينو حارس باير ليفركوزن الألماني وحارس باريس سان جيرمان الفرنسي كيفن تراب.
وسيكون أحد هؤلاء الحراس الأربعة، خارج التشكيلة النهائية المؤلفة من 23 لاعباً، والتي من المقرر أن يتم الاعلان عنها بحلول الرابع من حزيران/يونيو المقبل كحد أقصى، قبيل انطلاق منافسات المونديال الروسي المقام بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.
وضمت تشكيلة ألمانيا إضافة إلى حراس المرمى:
خط الدفاع: جيروم بواتينغ – هوميلس – كيميتش – نيكلاس شولي (بايرن ميونيخ) – مارفيان بلاتينهارت (هيرتا برلين) – أنطونيو روديغير (تشيلسي الإنكليزي)– ماتياس غينتر (بوروسيا مونشنغلادباخ) يوناس هيكتور (كولن) – جوناثان تاه (باير ليفركوزن).
خط الوسط والهجوم: جوليان براندت (باير ليفركوزن) – جوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان)– ماريو غوميز (شتوتغارت) – ليون غوريتزكا (شالكه) – إيلكاي غوندوغان (مانشستر سيتي الإنكليزي)– سامي خضيرة (يوفنتوس الإيطالي) – توني كروس (ريال مدريد الإسباني) – توماس مولر (بايرن ميونيخ) – مسعود أوزيل (أرسنال الإنكليزي) – نيلس بيترسن (فرايبورغ) – ماركو رويس (بوروسيا دورتموند) – سيباستيان رودي (بايرن ميونيخ) – ليروي ساني (مانشستر سيتي) – تيمو فيرنر (لايبزيغ).
وكما كان متوقعاً سيطر نجوم بايرن ميونيخ على التشكيلة التي تستعد للذهاب إلى كأس العالم عقب فوزهم بلقب الدوري الألماني والفارق الكبير بين نتائج البافاري وبقية فرق الدوري الألماني.
وأعلن رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم رينهارد غريندل تمديد عقد مدرب المنتخب الوطني يواكيم لوف لعامين إضافيين، ما سيبقيه على رأس الإدارة الفنية للمانشافت حتى كأس العالم 2022 في قطر.
وتولى لوف (58 عاماً) تدريب المنتخب عام 2006، وقاده إلى إحراز لقب مونديال البرازيل 2014.
وجاء الإعلان عن تمديد عقد لوف وعقد مدير المنتخب الوطني أوليفر بيرهوف على هامش كشف اللائحة الأولية من 27 لاعبا، تحضيرا للمشاركة في نهائيات مونديال روسيا 2018، والتي سيقام بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.
وقال لوف في المؤتمر الصحفي متوجها بكلامه إلى رئيس الاتحاد الألماني: “نريد أن نشكرك على الثقة التي وضعتها فينا والتي تعتبر بمثابة واجب لنا لكي نفرض أنفسنا الأفضل في العالم”.
وأضاف: “أنا شخصيا أتمتع بالعمل مع أشخاص ملهمين”.
وكان لوف مرتبطا بعقد مع الاتحاد الألماني حتى نهاية كأس أمم أوروبا 2020، إلا أن غريندل أكد سابقا أن منصب المدرب ليس في خطر بغض النظر عن النتائج التي سيحققها الفريق بإشراف لوف في روسيا 2018.
ويهدف لوف إلى تحقيق إنجاز تاريخي في النهائيات العالمية، بأن يصبح أول مدرب يحرز اللقب العالمي مرتين تواليا منذ الإيطالي فيتوريو بوتزو عامي 1934 و1938.
وتمكن المنتخب الألماني بقيادة لوف في بلوغ الدور نصف النهائي على الأقل في كل البطولات الكبرى (كأس العالم، كأس أوروبا، كأس القارات).

About alzawraapaper

مدير الموقع