نفذ حملات تعفير وتعقيم لمناطق في الموصل وبابل … الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة في إحدى قرى سهل نينوى

بغداد/ الزوراء:
أعلن الحشد الشعبي، امس الاثنين، عن رفع 20 عبوة ناسفة بإحدى القرى في سهل نينوى. من جانب اخر، نفذ اللواءان 30 و 28 بالحشد الشعبي، امس، حملات تعفير وتطهير لمناطق في الموصل وبابل للوقاية من تفشي فايروس كورونا.
وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي تلقت «الزوراء» نسخة منه، أن “مفارز مكافحة المتفجرات التابعة للواء 30 بالحشد الشعبي، استجابت لمناشدات الأهالي في قرية بازكرتان في سهل نينوى الذين طالبوها برفع عبوات ناسفة في القرية والتي خلفتها عناصر داعش».
وأضاف البيان أن “الفرق رفعت 20 عبوة من القرية كانت مزروعة على شكل سلسلة حلقات دون حدوث أي خسائر”.
من جانب اخر، نفذ اللواء 30 بالحشد الشعبي، امس الاثنين، حملة تعفير وتطهير لمنطقتي نمرود وحاوي في الموصل للوقاية من تفشي فايروس كورونا.
وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي تلقت «الزوراء» نسخة منه، أنه “ضمن حملة «وعي» التي اطلقتها هيئة الحشد الشعبي، نفذت كوادر الفوج الأول للواء 30 حملة تعفير وتعقيم المدارس والدوائر الرسمية ونقاط التفتيش والاسواق والشوارع ضمن منطقتي نمرود وحاوي للوقاية والحد من انتشار فايروس كورونا».
وايضا نفذ اللواء 28 بالحشد الشعبي، امس، حملة تعفير وتعقيم في مدينة المشروع بمحافظة بابل.
وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي تلقت «الزوراء» نسخة منه، أن “كوادر طبابة اللواء 28 نفذت حملة تعفير وتعقيم مدينة المشروع شملت المطاعم والاسواق بمحافظة بابل».
وأضاف البيان أن “عملية التعفير تأتي ضمن جهود حملة “وعي” التي اطلقتها هيئة الحشد الشعبي للوقاية من فايروس كورونا”.
واطلقت هيئة الحشد الشعبي الخميس، 5 اذار 2020 ، حملة “وعي” لتعفير وتعقيم الجامعات والمعاهد والمدارس العراقية والاحياء والمدن للحد من انتشار فايروس كورونا.

About alzawraapaper

مدير الموقع