نادين نسيب نجيم بحلّة جديدة

أصبح في حكم المتداول أن النجمة نادين نسيب نجيم ستفاجىء الجمهور قريباً بعمل مؤلّف من 15 حلقة كما صرّحت قبل أيام لإحدى القنوات التلفزيونية.
والواضح أن نادين نسيب نجيم ستطلق في هذه الفترة أدوار الدراما وتتجه إلى الكوميديا، في صورة مختلفة قد تكون المرة الأولى التي تخوض فيها مثل هذه المغامرة، وعُلم أنه سيكون إلى جانبها ممثل لبناني شهير عمل في الكوميديا والأدوار الجدية، فيما لا تريد شركة الإنتاج اليوم الإفصاح عنه لكنه شارك في أعمال قصيرة عُرضت على نتفليكس.
وفي انتظار تأكيد الخبر، تؤكد المعلومات أن معظم المحطات التي اشترت مسلسل 2020 لا تزال حتى الساعة تفكر بتوقيت أو عرض المسلسل على شاشتها، فيما تؤكد مصادرنا الخاصة أن الموضوع مرتبط باستراتجية شركة صاق الصباح وكيفية رؤيتها بعد بيع المسلسل للمحطات مدة عرضه.
يُذكر أن نادين نجيم وقّعت عقداً جديداً مع شركة صادق الصباح لثلاث سنوات مقبلة، على أن يبدأ تنفيذ المسلسل الجديد وهو من النوع الكوميدي نهاية الشهر الحالي في بيروت، ويُعرض منتصف الخريف المقبل.
وقبل ساعات، أجمع أهم أطباء التجميل في العالم ضمن المؤتمر العالمي kolkhida في جورجيا أن وجه نادين نجيم هو الوجه العربي الذي يحمل مقاييس الجمال.
وأكدت الدكتورة سهيلة عبدو؛ وهي عضو مشارك بالمؤتمر أنها تشعر بالفخر كعربية لاختيار نادين نسيب نجيم نجمة تحمل مقاييس الجمال الحقيقية وتشعر بالسعادة لأنها تمثلها كعربية وتمثّل كل النساء العربيات ضمن المؤتمر، كما وجهت لها رسالة تهنئة كونها الوجه العربي الذي يحمل كل مقاييس الجمال بشهادة أطباء التجميل عالمياً .

About alzawraapaper

مدير الموقع