ميريام فارس ترقص بشكل غريب.. والمتابعين يقلدونها

ميريام فارس ترقص بشكل غريب.. والمتابعين يقلدونها

ميريام فارس ترقص بشكل غريب.. والمتابعين يقلدونها

أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صفحات التواصل الاجتماعي بعد أن تداول محبيها مقطع من الفيديو لها من داخل حفلتها الغنائية الأخيرة في أبو ظبي، وكان الفيديو سلاح ذو حدين، فمنهم من سخر من الفنانة من خلال فيديوهات ساخرة.
وظهرت «ميريام» ترقص بعفوية على إيقاع نغمات الموسيقى، و يبدو أنها ابتكرت هذه الرقصة في وقتها، كما طلبت من جمهورها ان يشاركها الرقص بتقديمها لبعض الاستعراضات على المسرح. وابتكرت النجمة اللبنانية ميريام فارس رقصة جديدة أثناء إحيائها لحفل غنائي كبير في أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، بدت من خلالها وهي ترقص وتستعرض بعض الحركات العفوية والمرحة، كما أثارت حالة من السعادة والبهجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. كما وحاول متابعيها تقليدها وهي تخطو حركات رقصها العفوي، ونشروا بعض المقاطع الخاصة بهم وهم يقلدون رقصة ميريام فارس عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.يذكر أن ميريان قد درست في معهد الموسيقى الوطني «الكونسرفاتوار» لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية.
وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية، بدأ المشوار الفني الحقيقي للفنانة ميريام فارس بعد ان قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان «أنا والشوق» عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما «أنا والشوق» و «لا تسألني».
عام 2005 أطلقت ألبومها الثاني الذي حمل عنوان «ناديني»، ثم ألبوم « بتقول إيه « عام 2008.ثم خاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني «سيلينا» عام 2009.

About alzawraapaper

مدير الموقع