مواجهة ساخنه بين أصالة وأنغام

احتفلت أصالة بكليبها الغنائي الجديد «بنت أكابر» وتحقيقه نسب مشاهدة عالية فور طرحه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصل إلى ربع مليون مشاهدة على الإنستغرام، وقبل أيّام تردّدت أخبار عن قرب الصلح بينها وبين أنغام في حفل غنائي جديد يجمعهما منتصف الشهر الحالي.
رغم أن أصالة تعتز بأصدقائها كثيراً، رفضت هذه المرة كل محاولات الصلح بينها وبين أنغام بعد زواجها بأحمد إبراهيم وهو زوج ابنة شقيقة زوجها طارق العريان.
حتى أنها فوجئت بها في مكتب منظم حفلها الجديد المقرّر إقامته خلال أيّام في إحدى الدول العربية، فما إن دخلت أصالة ووجدتها جالسة في المكتب، حتى غضبت كثيراً وتركت المكتب معلنةً استياءها من هذا التصرّف، كما رفضت كافة المحاولات للجمع بينهما في حفل واحد أو مناسبة فنية واحدة.
وأكدت أصالة للمقرّبين منها أنها لن تتصالح معها بعد أن دمّرت حياة ياسمين عيسى الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم.
من ناحية اخرى، رغم حالة الحب والودّ التي بدا عليها أحمد إبراهيم في الحفل الخاص بتوقيع زوجته أنغام لألبومها الغنائي الجديد «حالة خاصة جداً» حتى إنه لم يفارقها في كافة لقاءاتها التلفزيونية وكان يتدخل في كل تفاصيل الحفل، علمنا أنه يعيش حالة نفسية سيئة بعدما منعته زوجته الأولى ياسمين عيسى من رؤية أولاده فور إعلان زواجه بأنغام؛ وهو معروف بتعلقه الشديد بأبنائه ما جعل ملامح الحزن تبدو عليه أثناء الحفل الأخير، مع العلم بأن ياسمين كانت قد طلبت منه الطلاق بعد الحفل.

About alzawraapaper

مدير الموقع