مليون ليرة شرط كيفانش لمقابلة بيرين سات

سمر ومهند أو التركية بيرين سات والنجم كيفانش تاتليتوغ اللذان قدما قصة الحب الشهيرة في مسلسلهما الدرامي “العشق الممنوع” قبل تسعة أعوام، وحققا جماهيرية واسعة وقت عرض المسلسل الذي يُعد أكثر الأعمال التركية شهرة خلال السنوات الماضية، في طريقهما إلى اللقاء مجدداً. يبدو أنه بعد مرور ما يقرب من تسعة أعوام على نجاحهما الدرامي، سيتكرر لقاؤهما معاً، ولكن من خلال عمل سينمائي جديد حيث تتفاوض معهما إدارة المنصة العالمية نيتفلكس على تقديم عمل فني جديد يجمعهما، ويبدو أن الفيلم سيحمل نفس القصة التي قدماها معاً قبل سنوات، حيث تدور أحداثه عن قصة حب ممنوعة بين البطلين وهو مأخوذ عن رواية أدبية. ورأت التقارير التركية أن قصة العمل ستكون القصة الأجرأ سينمائياً عبر نيتفلكس في موسم 2021. وقد أبدى كيفانش، بحسب التقارير التركية، موافقته المبدئية على المشروع الذي أطلقت عليه الصحافة التركية عنوان “قنبلة الموسم” ولكن بشرط أن يتقاضى مليون ليرة تركية مقابل بطولته للعمل.
أما بيرين سات الشهيرة بسمر فقد طلبت وقتاً للتفكير وحسم قرارها تجاه العمل خاصة أنها حالياً مشغولة بتصوير مشاهدها ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسلها التركي الجديد “The Gift” وهو من إنتاج نيتفلكس أيضاً، حيث تجسد من خلاله شخصية رسامة تبحث عن حل للغز الذي تجده في رحلة بحث داخل أحد أقدم المعابد في تركيا.
وكانت بيرين قد هاجمت الصحافة التركية قبل أيام ووصفتها بأنها الصحافة الأسوأ في العالم بعد أن اعترض طريقها أحد الصحفيين محاولاً تصويرها دون رغبة منها، ما جعلها تهدد بالاتصال بالشرطة إن استمر في إزعاجها.

About alzawraapaper

مدير الموقع