مفتشية الداخلية تضبط مزوراً و3 معقبين متلبسين بترويج معاملات مرورية

مفتشية الداخلية تضبط مزوراً و3 معقبين متلبسين بترويج معاملات مرورية

مفتشية الداخلية تضبط مزوراً و3 معقبين متلبسين بترويج معاملات مرورية

بغداد/متابعة الزوراء:
أعلنت مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، السبت، ضبط مزوّراً و3 معقبين متلبسين بترويج معاملات مرورية، في مواقع تسجيل مرورية في العاصمة بغداد.
وذكر بيان لمكتب المفتش العام للوزارة إن «المفرزة التفتيشية التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية ضبطت في مديرية المرور مزوراً وثلاثة معقبين متلبسين بترويج معاملات مرورية لا تعود لهم بصلة قانونية خلافاً للضوابط والتعليمات في مواقع تسجيل مركبات الكاظمية والحسينية والتاجي المرورية».
واضاف البيان، «تمكنت المفرزة التفتيشية من ضبط أحد المعقبين في موقع الكاظمية المروري متلبساً بترويج ثلاث معاملات مرورية لا تعود له بصلة قانونية كان يروم ترويجها في الموقع، حيث نظمت المفرزة محضر ضبط اصولي بالمعاملات ودونت افادة المخالف وسلمته الى مركز شرطة الكاظمية لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه»، لافتاً «كما ضبطت معقباً آخر في موقع تسجيل الحسينية متلبس بترويج معاملتين لا تعود له بصلة قانونية وسلمته الى مركز شرطة الزهور».
وأشار إلى، أن «المفرزة التفتيشية، ضبطت أيضاً في موقع تسجيل مركبات التاجيات المروري مزوراً بحوزته 8 معاملات لا تعود له بصلة قانونية كان يروم ترويجها في الموقع دون حضور اصحابها الحقيقيين بالتعاون مع أحد المعقبين لقاء مبلغ 200 دولار للمعاملة المزورة».
وتابع، «وقد نظمت المفرزة محضر ضبط بالمعاملات ودونت افادة المزور والمعقب وسلمتهما الى مكتب مكافحة اجرام التاجي لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بصددهما».

About alzawraapaper

مدير الموقع