مشتركو IRAQ IDOL يجتهدون في تقديم الأفضل للوصول إلى اللقب

تستمر المنافسات الطربية بين 12 مشتركاً وصلوا إلى العرض الثالث المباشر من برنامج «عراق آيدول» (محبوب العراق)، على «MBC العراق» اجتهد المشتركون في تقديم ألوان غنائية متنوعة أمام لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من حاتم العراقي ورحمة رياض وسيف نبيل، وتحضروا جيداً مع المدرب والملحن علي بدر والموزع الموسيقي داني حلو، للمرور الثالث على المسرح مع فرقة موسيقية بقيادة المايسترو ربيع حسن.
قبيل غناء كل مشترك، استعرضت ميس عنبر ريبورتاجات تحدّث فيها المشتركون عن أحلامهم، طموحاتهم، يومياتهم وما يشغل بالهم وأمور أخرى. فيما كان مهند المرسومي يرافق المشتركين في الكواليس ليشجعهم قبيل ظهورهم أمام اللجنة.
وفي لحظة إعلان النتائج، كان المشتركون الـ12 ينتظرون بفارغ الصبر معرفة الاسم الذي سيغادر البرنامج، فوقف كل من غسان بريسم وجوليا أكرم ومحمد عبد الإله في دائرة الخطر، بسبب حصولهم على أقل نسبة تصويت من الجمهور، قبل أن تُعلن ميس عن الاسم الذي ستنتهي رحلته في البرنامج وهو المشترك محمد عبد الإله ومع انتهاء هذه الحلقة، يتأهل إلى العرض المباشر الرابع 11 مشتركاً فقط، يستمرون في المنافسات، ليصل واحد منهم فقط إلى الحلقة الختامية ليتوج بلقب «عراق أيدول».
يُعرض برنامج «IRAQ IDOL»- محبوب العراق على «MBC العراق»، كل ليلة جمعة في تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت بغداد.

About alzawraapaper

مدير الموقع