مدرب الأزرق يشيد بلاعبي أسود الرافدين … منتخبنا الوطني يواجه لبنان ودياً في الكويت استعداداً لكأس آسيا

مدرب الأزرق يشيد بلاعبي أسود الرافدين ... منتخبنا الوطني يواجه لبنان ودياً في الكويت استعداداً لكأس آسيا

مدرب الأزرق يشيد بلاعبي أسود الرافدين … منتخبنا الوطني يواجه لبنان ودياً في الكويت استعداداً لكأس آسيا

بغداد- متابعة الزوراء
اتفق الاتحاد العراقي لكرة القدم، مع نظيره اللبناني لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين على احد الملاعب الكويتية استعداداً لكأس آسيا المقرر إقامتها في الإمارات العام المقبل.
وقال الناطق الرسمي لاتحاد الكرة حسين الخرساني إن “اتحاد الكرة اتفق مع نظيره اللبناني لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين على الأراضي الكويتية في الـ15 من شهر تشرين الثاني المقبل”.
واضاف أن “الاتحاد خاطب اتحادات عمان والأردن وسوريا لتأمين مباراة ودية للمنتخب الوطني قبل لقاء لبنان الودي تحضيراً لبطولة كأس آسيا العام المقبل”.
وفي سياق منفصل أكد الكرواتي روميو يوزاك مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم “ان المنتخب الوطني العراقي يعتبر فريقا جيدا ولديه مدرب جيد ونوعية عالية من اللاعبين أيضا”.
وقال يوزاك ان الازرق دخل المباراة الودية الدولية أمام العراق والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما بارتباك في الشوط الاول، ولكن كسرنا هذا الأمر في الشوط الثاني وكنا الطرف الافضل بعد تحرر اللاعبين من الضغوط.
وأضاف: “انه بحاجة للوقت لاسيما انه قاد تدريبات المنتخب الوطني الكويتي لعدة أيام فقط قبل مواجهة منتخب العراق، مشيرا الى ان المنافس منتخب العراق يعتبر فريقا جيدا ولديه مدرب جيد ونوعية عالية من اللاعبين أيضا”.
وبين يوزاك “أن إيقاف الازرق لمدة ثلاث سنوات تقريبا سبب فوارق كبيرة بين المنتخب الوطني والمنتخبات الاخرى، وعلينا العمل خلال المرحلة المقبلة على تقليل هذه الفجوة لتحقيق الاهداف المرجوة”.
ولفت الى أن الازرق لديه بعض نقاط الضعف والتي تحتاج للمعالجة قدر المستطاع في المباريات المقبلة تدريجيا.
يذكر أن المنتخب الوطني تعادل ودياً مع نظيره الكويتي 2-2،، في أول مباراة لاسود الرافدين تحت قيادة المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش.

About alzawraapaper

مدير الموقع