ما يجب أن تتضمنه رسالة اعتذار للزوج؟

احيانا كثيرة ورغم الحب الكبير الذي يكنه الزوجان لبعضهما البعض إلا ان احدهما يخطئ بحق الآخر وهذا ما يتطلب منه بالتالي المبادرة الى الاعتذار الذي يعتبر من احدى طرق تجديد العلاقة الزوجية وحل الخلافات الناجمة بين الزوجين. واذا كنت انت المخطئة عليك المبادرة اذا الى الاعتذار بعدة طرق واهمها ارسال رسالة الى زوجك. فما يجب ان تتضمنه رسالة اعتذار للزوج اذاً؟
صحيح ان بعض الاشخاص لا يملكون قدرة على الاعتذار لاسباب ذكرناها سابقاً، ولكن بما ان الاعتذار دائما ما يكون فعالا في حل الخلافات والمشاكل الزوجية ندعوك الى المبادرة للاعتذار من زوجك في حال اخطأت بحقه. واذا كنت تجدين صعوبة في الاعتذار الشفهي، وجهي اليه رسالة خطية. وفي ما يلي نستعرض لك اهم النقاط الواجب ان تتضمنها رسالة اعتذار للزوج:
التعبير عن الحب: اولاً، لتكون رسالة اعتذار للزوج فعالة، وليقبل زوجك اعتذارك عليك ان تخبريه كم انك تحبينه وكم انه مهم بالنسبة لك وبانك لا تقوين على رؤيته حزيناً خصوصا بسببك انت.
التذكير بالماضي: ليكون اعتذارك قوياً ومقبولاً لدى زوجك، ذكريه بالماضي الذي جمعكما وبلحظة تعارفكما، اذ ثبت ان هذه الخطوة تجعل قلبه يلين بسرعة.
دعوة الى العشاء: كذلك، وكتعبير عن رغبتك الفعلية في تحسين العلاقة بينكما وحل الخلافات، وجهي في رسالتك دعوة لزوجك على العشاء.
الاعتذار عن الخطأ بكل صراحة وجرأة:
بما ان الاعتذار خطياً اسهل من الاعتذار شفهيا، دوني اعتذارك في الرسالة التي سترسليها لزوجك واعتذري صراحة عن الخطأ الذي اقترفته وعديه بألا يتكرر.

About alzawraapaper

مدير الموقع