ما الهديّة المفضلة لدى ريهام عبد الغفور في يوم الحب؟!

ما الهديّة المفضلة لدى ريهام عبد الغفور في يوم الحب؟!

ما الهديّة المفضلة لدى ريهام عبد الغفور في يوم الحب؟!

اعترفت ريهام عبد الغفور في تصريحات خاصة بأنها عندما كانت في سنّ أصغر كانت تحب الورود، وهي بطبيعة الحال تعشق الورد ولكنها تعترف بأنها كانت أكثر رومانسية وشخصية حالمة، إلا أنها أصبحت تفكر أكثر بعقلها، وباتت تحب أن تكون الهدية شيئاً تحتاج إليه بالفعل، كما ترى أن المجهود الذي يبذله الآخر هو أن يفكر في أكثر شيء تحبّه.
واعترفت ريهام بأن أغرب هدية حصلت عليها حينما اشترى لها زوجها سيارة لأنها كانت مغرمة بسيارة لاند لوفر، وفوجئت به يشتري لها سيارة «لعبة» بريموت كونترول وهو من المواقف المضحكة بالنسبة لها.
وعن اللوك الذي باتت تعتمده أخيراً بالشعر القصير جداً، تشير ريهام إلى أنها سبق أن قصّت شعرها من قبل لكن ليس بهذا الطول إطلاقاً، وقالت إنها بعد أدائها شخصية فيفي في مسلسل «لا تطفئ الشمس»، أرادت حينها أن تبتعد عن هذه الشخصية التي كانت دائماً ما تلمّ شعرها فقصّت شعرها بشكل جديد ومختلف وهي تحب التغيير من وقت إلى آخر.
وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، توضح ريهام أنها تحب أن تتواصل مع جمهورها عبر إنستغرام، لكن هناك شخص منتحل شخصيتها عبر إنستغرام، حتى إن عدد المتابعين الخاص به أكثر منها وقد حاولت التواصل معه، إلا أنه بادلها بلوك؛ فالسوشيال ميديا بحسب رأيها، هو سلاح ذو حدّين حيث ينشر هذا الشخص صوراً لها قبل أن تطرحها هي على صفحتها.

About alzawraapaper

مدير الموقع