كاني ويست يكشف تفاصيل انفصاله عن كيم كاردشيان في ألبومه الجديد

أعلن مغني الراب الأمريكي، كاني ويست، عن رغبته في إعادة كتابة ألبومه العاشر “Donda”، حيث سيكشف فيه تفاصيل علاقته وانفصاله عن زوجته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، وذلك بعد تقدمت بطلب طلاق بعد أكثر من 6 سنوات من الزواج.
وقال مصدر مقرب من كاني ويست لصحيفة “ذا صن” البريطانية، “ألبوم كاني الجديد سيكون حول علاقته وانفصاله عن كيم.. ويعمل عليه منذ عدة أشهر”، متابعا: “طلبت كاردشيان من ويست عدم إذلال عائلتها علنا، لكن مغني الراب يعتزم إخبار المعجبين بالتفاصيل.. كاني لن يدلي بأي تصريحات، لكن الألبوم الجديد سيحتوي على أغانٍ تكشف معاناته على مر السنين”.
وكشفت تقارير إعلامية أمريكية عن أسباب طلب نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان الطلاق من زوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست بعد زواج دام أكثر من 6 سنوات ومن أهمها رفض ويست علاجه من الاضطراب ثنائي القطب، مؤكدة أن طلاقهما أصبح قريبا، وأنه مسألة وقت لا أكثر، ومن الأسباب المهمة أيضا هو عدم مساعدة كاني ويست لكيم في رعاية أطفالهما الأربعة، حيث يقيم في مزرعته البالغ ثمنها 14 مليون دولار في وايومنج، بينما تعيش كيم والأطفال في قصر كالاباساس، ومع عدم وجود خطط لدى كاني للعودة إلى كيم، فقد رأت أنه لا يوجد بديل لهذا الوضع سوى الطلاق.

About alzawraapaper

مدير الموقع