قطر تلغي عقودها مع نوال الزغبي وفارس كرم !

قطر تلغي عقودها مع نوال الزغبي وفارس كرم !

قطر تلغي عقودها مع نوال الزغبي وفارس كرم !

يبدو أن مهرجان سوق واقف الذي يقام سنوياً في الدوحة قطر أُلغي هذه السنة والسبب هو مقاطعة بعض الدول الخليج لقطر.
كان من المفترض أن يكون منتصف هذا الشهر انطلاق مهرجان «سوق واقف» الذي يقام في الدوحة سنوياً، وعمدت إدارة المهرجان إلى إبرام العقود مع عدد من الفنانين اللبنانيين وآخرين مصريين بشأن هذا المهرجان.
في التفاصيل علم أنه تم إبرام العقود بين إدارة المهرجان وبعض الفنانين اللبنانيين ومنهم على وجه التحديد الفنان فارس كرم والفنان أيمن زبيب والفنانة نوال الزغبي والفنانة باسكال مشعلاني.
وكان من المفترض البدء بالمهرجان في الأيام القليلة المقبلة، لكن أعيدت العقود التي وقعت بين شركة روتانا وإدارة المهرجان، ولم يبلغ الفنانون عن الأسباب التي حالت دون إتمام حضورهم والغناء في الدوحة هذه السنة.
وفي سياق متصل، علم من مصادر خاصة أن إدارة المهرجان ستقوم بتنسيق ليالٍ خاصة هذه السنة لبعض الفنانين، على أن يؤجّل العرض إلى الربيع المقبل على أن تكون ليالي منفردة لكل فنان من الذين دُعوا إلى سوق واقف وألغي الاتفاق للأسباب التي ذكرناها سابقاً.
يُذكر أن مهرجان سوق واقف تشارك السنة الماضية مع عدد من فناني الخليج ولبنان والعراق ومصر، وكان يتنافس مع باقي المهرجانات المنتشرة في الخليج في مثل هذا التاريخ من كل سنة ومنها دبي ودبي للتسوّق وغيرها يُقام في البحرين إضافة إلى مجموعة من الحفلات الخاصة لفنانين من العالم العربي.

About alzawraapaper

مدير الموقع