قررت منع دخول عجلات الحمل وحظر حركة الدراجات بالعاصمة … عمليات بغداد تعلن تفاصيل خطتها الخاصة بالزيارة الأربعينية وتحدد عدد القطوعات

بغداد/ الزوراء:
اعلنت قيادة عمليات بغداد، تفاصيل خطتها الامنية الخاصة بالزيارة الاربعينية، فيما حددت عدد القطوعات في شوارع العاصمة، وقررت منع دخول عجلات الحمل وحظر حركة الدراجات النارية والهوائية داخل العاصمة.
وقال إعلام القيادة في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه: إن قيادة عمليات بغداد قررت منع دخول عجلات الحمل إلى محافظة بغداد اعتباراً من الساعة السادسة من صباح اليوم الثلاثاء.
وأضاف: أن القيادة قررت أيضاً، منع حركة الدراجات النارية والهوائية بجميع أنواعها اعتباراً من الساعة السادسة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15 تشرين الأول 2019.
واوضح: تم قطع سريع منطقة البياع باتجاه محطة الوقود مروراً إلى مفرق الدورة باتجاه المحمودية، مبينة أن الجانب الثاني من الطريق مفتوح لذهاب وإياب العجلات.
واكدت قيادة العمليات، تم تخصيص طريق العدوانية والسويب للعجلات الصغيرة الخارجة من بغداد باتجاه مدينة كربلاء المقدسة، ويكون دخول العجلات الصغيرة إلى بغداد عن طريق السريع بابل ـ بغداد المؤدي الى أبوغريب وساحة اللقاء.
الى ذلك أعلنت مديرية المرور العامة، عن قطع طريقين شمال العاصمة بغداد بدءاً من يوم امس الاثنين.
وذكرت المديرية في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه: ان قيادة عمليات بغداد ستبدأ بقطع الطريق من الراشدية باتجاه جسر الشعب ويبقى فقط للمشاة والمسار الآخر سيكون ذهاباً وإياباً وكذلك شارع القناة من جسر الشعب باتجاه جسر المشتل.
وأضافت: سيبقى المسار المعاكس ذهاباً وإياباً اعتباراً من اليوم، الساعة الثامنة صباحاً.

About alzawraapaper

مدير الموقع