عبعوب ينفي عودته لأمانة بغداد ويحذر من التفاعل مع معلومات “مضللة”

عبعوب ينفي عودته لأمانة بغداد ويحذر من التفاعل مع معلومات “مضللة”

عبعوب ينفي عودته لأمانة بغداد ويحذر من التفاعل مع معلومات “مضللة”

الزوراء/ ليث جواد:
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات وصور مفادها أن أمين بغداد بالوكالة السابق نعيم عبعوب عاد الى منصبه، الأمر الذي نفاه عبعوب تماماً ووصفه بأنه “عار عن الصحة”، مؤكدا انه بانتظار اكمال معاملته التقاعدية كونه قدم طلبا لاحالته الى التقاعد، فيما حذر من التفاعل مع تلك الصفحات كونها تنشر معلومات “مضللة”، حسب تعبيره.
وقال عبعوب في حديث لـ”الزوراء”: إن الانباء التي تناقلتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن عودتي الى امانة بغداد عارية عن الصحة وغير حقيقة، مؤكدا أن العشرات من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة حاليا وتحمل اسمه وتنشر نفس الصور الخاصة التي ينشرها على صفحته الشخصية هي من روجت لتلك الانباء، “ولاسباب مجهولة”.
واوضح عبعوب: نهيب بأهالي بغداد الى توخي الدقة في التعامل والتفاعل مع بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تحمل اسم نعيم عبعوب التي تقوم بنشر بعض المضامين والمواد الإعلامية التي تقصد الإساءة لأشخاص أو مؤسسات أو جهات رسمية ونشر معلومات مضللة وغير دقيقة.
وأكد عبعوب أن أمانة بغداد نفت ذلك ايضا في بيان رسمي لها امس لانهاء هذه الاشاعة التي تحاول الاساءة لشخصي لكوني انا من قدمت طلبا لاحالتي الى التقاعد فكيف افكر بالعودة الى الامانة من جديد، واكد بالقول “انا حاليا بانتظار اكمال معاملة احالتي الى التقاعد لكونه لدي خدمة تصل الى 15 عاما منها 8 اعوام في الامانة واخرى في الجيش”.
وشدد قائلا: ليس لدي اية رغبة بالعودة الى منصبي السابق والذي هو وكيل امانة بغداد، متهما جهات لم يسمها بـ”الوقوف خلف تلك الصفحات التي روجت لتلك الاشاعات ولغايات مبيته”.
بدورها نفت امانة بغداد عودة نعيم عبعوب الى مزاولة عمله في الامانة وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان لها أن امانة بغداد تنفي ما تناقلته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول عودة عبعوب لمزاولة عمله في امانة بغداد.
واكدت عدم ورود اي كتاب رسمي بهذا الخصوص، مبينة ان ما يتداول من صور ومقاطع فلمية في بعض مواقع التواصل الاجتماعي هي منشورات قديمة حينما كان عبعوب يشغل منصبه في امانة بغداد.

About alzawraapaper

مدير الموقع