عادل إمام ويسرا وياسمين عبد العزيز نجوا من أزمة كورونا

أكثر من عمل درامي أصبح مهدّداً بالخروج من السباق الرمضاني الجديد بعد أزمة توقف تصوير كثير من الأعمال الدرامية وفقاً للإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، ولكن في المقابل هناك العديد من النجوم الناجين من هذا الفخ.
نكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بخريطة رمضان الجديدة بعد أزمة كورونا.
حسن الحظ أدّى دوراً كبيراً في عمل الزعيم الذي يعود به للمنافسة الرمضانية هذا الموسم بعنوان «فالنتينو»؛ حيث كان المسلسل أول الأعمال التي أنهت تصويرها كاملاً قبل أزمة انتشار فيروس كورونا، ليحجز عادل إمام مكانه في مقدمة سباق الدراما الرمضانية لموسم 2020.
والمسلسل ما زال في إطار المفاوضات بين أكثر من محطة لعرضه عبر خريطتها الرمضانية لعام 2020. وكان أمير كرارة من أوائل النجوم الذين كشفوا عن برومو مسلسلهم الرمضاني تمهيداً لعرضه في موسم 2020 عبر شاشة أون تي في والذي يحمل اسم «الاختيار». أما يسرا التي تحاول الالتزام بكافة إجراءات الوقاية أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد «دهب عيرة» الذي تعود به للمنافسة الرمضانية هذا الموسم بعد غيابها العام الماضي، وتحاول أن تصارع الزمن للحاق بالعرض، خاصة أن الشركة تعاقدت مع إحدى المحطات الفضائية لعرض المسلسل ضمن خريطتها الرمضانية. وبذلك، تكون ياسمين عبد العزيز أولى النجمات اللواتي حددت المحطة عرض مسلسلها في رمضان 2020، حيث بدأت شاشة أبو ظبي بعرض بروموهات العمل استعداداً لعرضه في موسم دراما رمضان بعد أسابيع، وكذلك غادة عبد الرازق التي بدأت شاشة تلفزيون النهار في عرض أولى بروموهات مسلسلها ليكون من أوائل الأعمال عبر الشاشة بالإضافة إلى مسلسل «شاهد عيان» لحسن الرداد. أما السباق الدرامي في الدراما اللبنانية، فما زال يعاني من غموض الموقف بعد توقف تصوير أكثر من مسلسل خلال الفترة الماضية وفقاً لتعليمات نقابة المهن التمثيلية في لبنان.

About alzawraapaper

مدير الموقع