ضبطت أربع عجلات محملة بمواد مخالفة للقانون … شرطة ديالى تحبط مخططا داعشيا وتعلن تأمين ثلاثة وديان

بغداد/ الزوراء:
اعلنت قيادة شرطة ديالى، امس الاثنين، عن تأمين قرى الوديان الثلاثة شمال شرق المحافظة، فيما أكدت احباط سيناريو لتنظيم “ داعش” الاجرامي. وفي سياق متصل، اعلنت قيادة شرطة ديالى، امس الاثنين، ضبط 4 عجلات محملة بمواد غير قانونية في المحافظة.
وقال مدير اعلام شرطة ديالى العميد نهاد المهداوي في تصريح صحفي تابعته «الزوراء» ان” شرطة ديالى بالتنسيق مع بقية التشكيلات الامنية، ومنها الجيش، نجحت من خلال عملية عسكرية واسعة انطلقت، يوم امس الاول، من تأمين قرى وديان (السمج-الحديد- الثلاب) والتي تقع بين خانقين وجلولاء(80كم شمال شرق بعقوبة)”.
واضاف المهداوي ان” تأمين قرى الوديان الثلاثة، وانهاء عملية تمشيط واسعة، اسهم في احباط مخطط داعشي كان يراد منه اثارة الاوضاع في تلك المناطق، لكن عملية الامس حققت نجاحا مهما في درء مخاطر الارهاب عن تلك القرى وتأمين مساراتها البرية وتلالها العالية».
واشار مدير اعلام شرطة ديالى الى ان” قيادة الشرطة وضعت خططا مهمة لمسك تلك المناطق، ونشر نقاط مرابطة بالتنسيق مع بقية التشكيلات الامنية كونها مناطق ذات بعد استراتيجي مهم”.
وكانت قوات امنية مشتركة مدعومة بطيران الجيش، شنت، يوم امس الاول، عملية واسعة في مناطق الوديان الثلاثة شمال شرق ديالى، ونجحت من تدمير مضافات لداعش وتفكيك عبوات ناسفة.
وفي سياق متصل، اعلنت قيادة شرطة ديالى، امس الاثنين، ضبط 4 عجلات محملة بمواد غير قانونية في المحافظة.
وذكرت القيادة في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه، إن «سيطرة السلام شمال قضاء الخالص التابعة لقسم شؤون السيطرات والطرق الخارجية في قيادة شرطة ديالى، تمكنت من ضبط 4 عجلات محملة بمواد ممنوعة من الاستيراد العجلتين الاولى والثانية محملة بمادة مشروب الطاقة الممنوع من الاستيراد، والعجلتان الثالثة والرابعة محملتان بمادة بيض المائدة الممنوع من الاستيرا».
واضافت انه «تم تسليم المواد المضبوطة والعجلات وسائقيها الى الجهات المختصة لاتخاذ مايلزم».

About alzawraapaper

مدير الموقع