صباح الخير… وزارة الكهرباء

صباح الخير

صباح الخير

شهدت منطقة السبع ابكار / الحي الزراعي قبل عدة ايام انقطاعا في التيار الكهربائي استمر اياما دون سابق انذار . يا وزارة الكهرباء .. فصل الصيف في بلدنا ترتفع فيه درجات الحرارة الى ما يقرب نصف درجة الغليان، وانقطاع وضعف التيار الكهربائي يسبب حرجا كبيرا للمواطنين.
يا وزارة الكهرباء .. ايا كان السبب ممكن تأجيل قطع الكهرباء على المواطنين والوقوف على مشاكلهم وحلها بالطرق المهنية، لا بقطع التيار الكهربائي عنهم . هل تعلمون يا وزارة الكهرباء فعلا كم تصل ساعات التجهيز الى المواطنين ؟.. وهل تعلمون ان سعر الامبير من المولدات الاهلية في بعض مناطق بغداد وصل الى( 25,000) خمسة وعشرون الف دينار؟ .. وهل تعلمون كم جهاز كهربائي تعطل في بيوت المواطنين نتيجة لعدم استقرار التيار الكهربائي؟.. وهل تعلمون ماذا أصاب الرجال والنساء من أصحاب الامراض المزمنة بسبب انقطاع التيار الكهربائي؟
هذه الاسئلة بحاجة الى الوقوف عليها وتدارك الوضع ، والنزول الى الشوارع والازقة للتأكد من ساعات التجهيز، وعدم قطع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ. يا وزارة الكهرباء أين الوعود التي اطلقتموها قبل اشهر بان التجهيز سيصل الى ساعات كبيرة في هذا الموسم. هل تعلمون ياوزارة الكهرباء ان المناطق التي فيها تجهيز التيار الكهربائي بـ“الخصخصة” هي الاخرى تشهد انقطاعات، وهم في حيرة من امرهم ، فلا توجد مولدات اهلية كي يسحبوا منها خطوطا، لكن اغلبهم لجأ الى شراء مولدات صغيرة . يا وزارة الكهرباء صباح الخير عليكم جميعا.. صباحكم جميل وعطاء .. ولا تنسوا صيانة الكهرباء، وأغلب البيوت لا يستطيعون تشغيل “مكيفات الهواء” لعدم وجود التيار الكهربائي بشكل مستمر، ولضعفه ايضا.. لذا كثفوا من جهودكم واجعلوا خدمة المواطنين نصب أعينكم.

About alzawraapaper

مدير الموقع