شيرين تنفذ قرارها بإغلاق صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي

أغلقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جميع صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان تعرضت للانتقادات اثر تضامنها مع لبنان في ظل الحرائق التي اشتعلت في العديد من مناطقه.
وكانت شيرين قد أعلنت انها ستغلق حساباتها وبررت الاسباب التي دفعتها للقيام بذلك: «أنا متأكدة إن الأغلبية متصالحون مع أنفسهم ومحترمون، ولو كنت أنا أنظر للناس الذين يكرهون أنفسهم ويكرهون نجاح الآخرين ولا يعجبهم حاجة، لم أتقدم في حياتي ولم أحقق شيئًا».
وأضافت: «اليوم نشرت تغريدة لأجل لبنان، أحببت أن أساعد بأي طريقة أقدر عليها، وهي من خلال صوتي. لست طبيبة أو مهندسة وهذا ما يمكن أن أساهم به، حتى لو قدمت المال فسيكون قليلًا. أردت أن أكون إيجابية وأقدم مساعدة، وعندما رأيت التعليقات على منشوري، اكتشفت أنه مهما فعل الإنسان فلن يعجب الناس، عدا عن أنهم قالوا إنني حملت وفقدت جنيني، مرة يزوجونني ومرة يقولون إنني لا أملك حسّ الانتماء لبلدي».
وختمت حديثها : «لذا ولأنني شخص مغلوب على أمره، قررت إقفال جميع حساباتي على السوشيال ميديا حتى لا أؤذي نفسي والمتابعين الذين يقرأون تعليقاتي، أرجو من محبيني ألا يستاؤوا من موقفي لأنه أمر يريحني ويسعدني».

About alzawraapaper

مدير الموقع