شرطة ذي قار تنفي إعلان الإنذار (ج) وتقبض على متهمين بقضايا مختلفة بالمحافظة

بغداد/ الزوراء:
اعلنت قيادة شرطة ذي قار، امس السبت، القاء القبض على 33 متهما مطلوبا على وفق مواد قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من المحافظة. من جهة اخرى، نفت شرطة ذي قار، امس، ما تناقلته بعض شبكات التواصل الاجتماعي حول دخول القوات الامنية في المحافظة حالة الانذار (ج)، مؤكدةً ان المحافظة تشهد استقراراً أمنياً.
وذكرت القيادة في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه، إن «انه «بناءً على توجيهات قائد شرطة المحافظة، ونتيجة الممارسات والفعاليات الامنية، تمكنت مديرية شرطة محافظة ذي قار والمنشآت من القبض 33 متهما مطلوبا بقضايا مختلفة، اهمها القتل العمد والشروع بالقتل والتهديد والاحتيال والايذاء العمد، والتجاوز على املاك الدولة».
واضافت انه «تمت احالتهم على الجهات التحقيقية المختصة، وجرى توقيفهم اصوليا».
من جهة اخرى، نفت شرطة ذي قار، امس السبت، ما تناقلته بعض شبكات التواصل الاجتماعي حول دخول القوات الامنية في المحافظة حالة الانذار (ج)، مؤكدةً ان المحافظة تشهد استقراراً أمنياً.
وقالت المديرية، في بيان، ان “محافظتنا تشهد حالة من الاستقرار الامني بجهود ابنائها من رجال الشرطة، وبإسناد الخيرين من ابناء المحافظة والمتظاهرين السلميين وعشائرنا الكريمة».
ودعت المديرية “شباب المحافظة الى الالتزام بالضوابط والقوانين والابتعاد عن الحالات السلبية التي قد تؤثر سلبا في الحياة العامة».
واكدت “اننا ماضون على ما عاهدناكم في بذل كل ما نملك من جهود وحكمة وصبر ومهنية للحفاظ على الارواح الممتلكات العامة والخاصة، ولدينا كل الامكانيات لمواجهة اية قوة او جهة تحاول ان تزعزع الاوضاع الامنية».

About alzawraapaper

مدير الموقع