ست علامات تُخبرك أنه يضيّع وقتاً معك فقط.. اهربي بسرعة

تحلم كل فتاة بالارتباط برجل يحبها ويبذل كل جهده ليشعر بالأمان، وصادق معها فى كل أفعاله، ويخلص لها طول العمر، ولكن قد تصادف بحياتها شخص ليس واضح ولا جاد أو يريد التسلية لوقت محدد ثم ينهى العلاقة، ويتسبب لها فى صدمة وجرح يجعلها لا تثق بأحد بعد ذلك، ولتجنب ذلك وكشف الرجل غير جاد، من خلال بعض العلامات التى نتعرف عليها فى السطور القادمة:
يكلم أكثر من فتاة في وقت واحد
تعتبر من أهم علامات أن الرجل غير جاد فى العلاقة، هو انشغاله الدائم خلال وجوده معك، بإرسال رسائل نصية لأشخاص أخرين، وينظر لهاتفه وهو مبتسم، وهذا قد يعنى إنه فى علاقة عاطفية مع أخريات .
لايخطط لمستقبلكم
تعتبر من علامات إن الرجل غير جاد فى العلاقة، هو عدم تخطيطه لمستقبلكم معاً، حيث يتجاهل الحديث عن أى خطوة إيجابية فى علاقتكم، كما يقدم العديد من الحجج والأعذار لتبرير موقفه.
يعتذر فى آخر لحظة
يتعمد الرجل إلغاء دعوتك له على العشاء أو الذهاب للمشاهدة فيلم سينمائى أو زيارة أحد أقاربك، ويبرر ذلك بحجج وأعذار غير منطقية.
غامض ولا يخبرك بمكان تواجده
ىيتعمد إخفاء مكان وجوده فى الوقت الحالى، ويتجاهل دائماً الرد عن الاستفسار عن مكان وجوده، كما يتعمد إخفاء تفاصيل كثيرة عن حياته .
لايعرفك على عائلته
عندما يقع الرجل فى الحب، فإنه يحرص على أن يعلن ذلك أمام الجميع وخاصة أفراد عائلته، لكن الرجل غير جاد، فأنه يتعمد إخفائك عن عائلته، والمقربين له، ويتجاهل سؤالك الدائم عنهم .
يغازل كل سيدة
تعتبر من أهم علامات إنه غير جاد، هو إنه دائماً يغازلك وكذلك الأخريات، غير مبالى بمشاعرك ووجودك معه فى نفس المكان.

About alzawraapaper

مدير الموقع