ستيفاني عطا الله بطلة أمام عابد فهد

بعد أيام من نشرها خبر وقوفها إلى جانب الممثل السوري عابد فهد في مسلسل “نبض”، يبدو أن الحظ سيرافق الممثلة اللبنانية ستيفاني عطا الله، حيث علمت نواعم أنها ستكون بطلة المسلسل التاريخي “سفر برلك” الذي حُكي عنه قبل عام تقريباً وتأجل تصويره من بداية السنة الحالية بسبب الأوضاع التي اجتاحت العالم؛ ومنها بالطبع جائحة كورونا التي أوقفت مختلف النشاطات الفنية في العالم العربي.
مسلسل “سفر برلك” يروي الفرمان الذي أصدره السلطان العثماني محمد رشاد في الثالث من آب 1914، يدعو فيه الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 15 حتى 45 سنة من رعايا الدولة العثمانية، ومن بينهم رعايا البلاد العربية، إلى الالتحاق بالخدمة العسكرية الإجبارية.
الفرمان أسفرت عنه المآسي والأحزان من المجاعة والفقر والتهجير التي عايشتها غالبية الدول العربية.
ومن بين الأسماء اللبنانية المرشحة للمشاركة في البطولة الممثل اللبناني وسيم فارس الذي عُرف بدوره في مسلسل “دانتيل”، وهناك أخبار تتحدث عن أن دور البطولة سيكون للنجم السوري باسل خياط.
يبدأ التصوير قريباً من القاهرة، على أن يستأنف المسلسل تصويره في تركيا وربما لأيام قليلة في بيروت، وسيكون ضمن باقة رمضان للموسم المقبل، إضافة إلى “نبض” الذي يجمع عابد فهد وستيفاني عطا الله وانضمت أخيراً الممثلة كارين رزق الله عوضاً عن الممثلة السورية ديمة قندلفت التي اعتذرت عن المشاركة.

About alzawraapaper

مدير الموقع