سامر إسماعيل بطل سوري جديد في حياة نادين نسيب نجيم

احتفلت نادين نسيب نجيم قبل أيام بعودتها إلى الحياة الفنية مجدداً، بعد أن مرّت بأزمة صحية قوية إثر إصابتها بحادث انفجار مرفأ بيروت قبل شهور، الأمر الذي جعلها تقرر الهجرة، ولكن من أجل جمهورها عادت عن قرارها لتعود مجدداً إلى الجمهور بـ»صالون زهرا» الذي ستبدأ بالفعل تصويره قبل أيام.
وذكر أن السوري سامر إسماعيل هو البطل المرشح للوقوف أمام نادين نسيب نجيم في تجربتها الدرامية الأولى عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية.
وسيجسد شخصية مفاجئة للجمهور في أول تعاون يجمعه بنادين خلال 15 حلقة درامية، والعمل ينتمي للدراما اللايت كوميدي التي تقدمها نادين للمرة الأولى بعد سلسلة من النجاحات الدرامية بأعمالها الرمضانية الدرامية خلال السنوات الماضية.
جدير بالذكر أن نادين تعتمد في معظم أعمالها الدرامية على البطل السوري بدايةً من تيم حسن وعابد فهد، وحتى معتصم النهار وقصي خولي، لينضم سامر إسماعيل إلى قائمة أبطال نادين نسيب نجيم في تجربتها الدرامية الجديدة التي تحمل توقيع المخرج جو بوعيد.
يُذكر أن نادين نجيم تشارك في الموسم الرمضاني الجديد في مسلسل 2020 أمام قصي خولي الذي تجسد من خلاله شخصية النقيب سما التي تحقق في حادث اغتيال شقيقها في بداية الأحداث، ويجسده رامي عياش، والمسلسل من بطولة قصي خولي وماريتا حلاني وإنتاج صادق الصباح.

About alzawraapaper

مدير الموقع