رانيا يوسف تواجه فشلها بـ»وصفات رانيا»

أيام قليلة تفصل بين رانيا يوسف وبين مشروعها السينمائي الجديد «صندوق الدنيا»، المقرَّر عرضه بداية الأسبوع المقبل في دور العرض السينمائية، بعد سحب فيلمها الجديد «دماغ شيطان» من دور العرض بعد طرحه بأيام قليلة.. ولكن كيف واجهت رانيا يوسف هذا الفشل؟

يبدو أن رانيا بدأت بالتفكير في تجربة خاصة تشارك بها جمهورها، ولكن بطريقة جديدة؛ حيث أنهت قبل أيام تصوير البرومو الدعائي لبرنامجها الجديد عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب الذي يحمل عنوان «وصفات رانيا»، وهو ينتمي لبرامج الطبخ التي تخوضها رانيا يوسف للمرة الأولى.
وقد بدأت بعرض أولى حلقاته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وتبادل الصور الإنستغرام في ليلة يوم الحب، ومن المتوقَّع استمراره للموسم الرمضاني، خاصة أن رانيا لن تشارك في الخريطة الدرامية الرمضانية لموسم 2020.
وكانت رانيا قد قدّمت قبل أشهر أولى تجاربها عبر اليوتيوب من خلال برنامج «all about rania» الذي طرحته عبر قناتها الرسمية، وحقّق نسبة مشاهدة عالية، ما جعلها تتحمس لتقديم تجربتها الجديدة قبل أيام.
ومن المقرر أن تبدأ رانيا تصوير أولى مشاهد الموسم الجديد من مسلسلها الدرامي الجديد «الآنسة فرح» بعد انتهاء شهر رمضان المقبل، حيث ستصوّر الموسم الثاني والثالث من العمل في شهر حزيران/يونيو.
هذا وتشارك رانيا يوسف ضمن المبادرة العربية التي أطلقتها دولة الإمارات قبل أيام عبر المنصات الإلكترونية، وحملت هاشتاغ يحمل عنوان «حاضرين»، لتعلن استراتيجية عمل وطنية إعلامية جديدة تلبية لطلبات الجمهور لتواكب التغيّر المستمر في المشهد الإعلامي، حيث ستنطلق اليوم 19 فبراير.

About alzawraapaper

مدير الموقع