دوري الكرة الممتاز … الشرطة المتصدر يتعثر أمام النجف وأربيل يوقف زحف الكرخ الوصيف

بغداد- متابعة الزوراء
اجبر فريق النجف، مضيفه الشرطة على التعادل 1-1 في المباراة التي اقيمت بينهما امس الاحد على ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة الـ16 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
الضيوف افتتحوا التسجيل اولاً عن طريق اللاعب حسين سلمان في الدقيقة 26، لكن فريق القيثارة الخضراء عدل الكفة في الدقيقة 63 عن طريق المحترف النيجيري معروف يوسف.
التعادل ابقى الشرطة في صدارة الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما وضع النجف في المركز الـ11 برصيد 18 نقطة.
واوقف فريق اربيل زحف مضيفه الكرخ نحو صدارة الدوري الممتاز، بتغلبه عليه 1-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الكرخ في إطار منافسات الاسبوع الـ16 من البطولة.
وحمل هدف المباراة الوحيد توقيع اللاعب محمد جفال، ليضع حداً لانتصارات الكناري في الدوري العراقي الممتاز.
الفوز رفع رصيد اربيل الى النقطة 22 في المركز التاسع، فيما توقف رصيد الكرخ عند النقطة 33 في وصافة الترتيب.
وحقق فريق نفط الوسط، فوزه الاول تحت قيادة مدربه راضي شنيشل، بعد تغلبه على فريق الحسين 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب النجف الاولمبي ويدين عندليب الفرات بفوزه الى مهاجمه علي سعد الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67 من عمر المباراة، ليهدي فريقه الفوز بعد ثمان مباريات.
وبهذا الفوز رفع عندليب الفرات رصيده الى النقطة 20 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد فريق الحسين عند النقطة 11 في المركز التاسع عشر.
وحقق الميناء فوزا مهما على ضيفه الحدود بهدفين نظيفين سجلهما حسام مالك ومحمد جبار شوكان في الدقيقتين 46 و86 من عمر اللقاء، وتفوق الديوانية على ضيفه البحري بهدف مقابل لاشيء واحرز هدف الفريق الضيف اللاعب فلاح عبد الكريم في الدقيقة 90 من زمن المباراة.
وستقام اليوم الاثنين خمس مواجهات اذ يلتقي فريق الكهرباء مع ضيفه الطلبة على ملعب التاجي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا وفي ذات التوقيت سيلعب السماوة على ارضه وامام جماهيره مع منافسه امانة بغداد ويلتقي نفط الجنوب مع القادم من العاصمة بغداد فريق الصناعات الكهربائية على ملعب الفيحاء ويضيف ملعب الميمونة في محافظة ميسان فريق نفط ميسان مع ضيفه النفط.

About alzawraapaper

مدير الموقع