«دفعة بيروت» يتصدر بعد عرض الحلقة الأولى

أثارت الحلقة الأولى من مسلسل (دفعة بيروت) ردود فعل واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي جاءت أغلبها إيجابية حول الأفكار والموضوعات المطروحة فيه، إذ سرعان ما تصدر المسلسل قائمة الأكثر بحثاً عبر (جوجل)، وكذلك قوائم التريند في (تويتر).
وفي هذا السياق، حرصت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، على دعم صنّاع العمل وطاقمه من خلال توجيه رسالة لهم عبر تغريدة لها في حسابها على تويتر، نشرتها بالتزامن مع عرض الحلقة، وقالت فيها: «مسلسل دفعة بيروت.. عمل ضخم ومشغول بحرفية ومتعة.. تحية لكل اللي عملوا مجهود جبار بظروف صعبة».
ولم تكن ماغي الوحيدة التي تشيد بهذا المسلسل، إذ انضم إليها الفنان اللبناني باسم مغنية، من خلال كتابة تغريدة له عبر حسابه على (تويتر)، قال فيها: «مسلسل يسعى لتلميع صورة بيروت في العالم دفعة بيروت، وسياسيونا يحرقون صورة بيروت أمام العالم، الفن ينتصر».
هذا وكان رواد تويتر أيضاً، قد سارعوا بنشر آرائهم فور انتهائهم من مشاهدتهم للحلقة الأولى، حيث كتب أحدهم قائلاً: «دفعة بيروت الحوار وقصصهم قوووييه».
فيما ذهب آخرون لانتقاد الجرأة الموجودة فيه، والطرح الذي لم يعتد عليه الجمهور العربي في المسلسلات التي يتابعونها عادةً، خصوصاً المشهد الذي ظهر فيه أحد نجوم العمل وهو يتبول على شخص آخر، حيث تم تداوله مع تعليقات كثيرة كان أبرزها: «دفعة بيروت..مشهد سخيف ماكان له أي داعي»، وأضاف آخر:»امانة هذا مقطع ينعرض بمسلسل كويتي؟؟؟؟ وييين قاعديييين؟ وين الرقابة».

About alzawraapaper

مدير الموقع