خلال حفل تكريم لعدد من المراسلين والمصورين .. مؤيد اللامي يشيد بمنظمة “عمار الدولية” مؤكدا اهتمامها بواقع العمل الصحفي في العراق

مؤيد اللامي

مؤيد اللامي

بغداد/ الزوراء:
أشادَ نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي بمنظمة “عمار الدولية “، مؤكدا انها تهتم بواقع العمل الصحفي في العراق وتسعى لتقديم الدعم للصحفيين من اجل النهوض بعملهم، فيما عبرت البارونة أيما نيكلسون رئيسة منظمة “عمار الدولية” عن شكرها لنقيب الصحفيين العراقيين لرعايته هذه الفعالية.
وقال اللامي خلال حفل تكريم عدد من المراسلين والمصورين العاملين في مختلف وسائل الإعلام: إن منظمة “عمار الدولية” البريطانية تعد واحدة من المنظمات الدولية والمعروفة بمهنيتها التي تقدر عالياً وضع الصحفيين في العراق ودورهم وتضحياتهم إثناء تأدية واجبهم الصحفي والوطني، مؤكدا انها كانت حريصة ان تأتي الى نقابة الصحفيين العراقيين لتقديم المساعدة والتواصل مع النقابة والصحفيين العراقيين بعد ان كانت قد قدمت مساعدات للنازحين والمهجرين ولديها مشاريع متعددة في عدة مجالات.
وأضاف اللامي: ان هذا التكريم يعد الخطوة الأولى في هذا المجال وسنسعى الى التوسع مع هذه المنظمة وغيرها من اجل توفير البيئة السليمة للعمل المهني، داعياً الصحفيين الذين جرى تكريمهم الى التوسع في نقل الخبر الى الرأي العام وبما يعكس حالة التطور التي يشهدها العمل الصحفي في العراق.
من جانبها أشادت البارونة أيما نيكلسون رئيسة المنظمة، بالشجاعة الفائقة التي يتحلى بها الصحفيون في العراق والتزامهم بحرية التعبير التي تعتبر اهم الحريات اذ ليس من السهل ان يكون الإنسان صحفيا والدخول في معترك الصحافة ومشاكلها.
وجرى في ختام الاحتفالية التي جرت في مقر نقابة الصحفيين العراقيين توزيع الهدايا والشهادات التقديرية على المكرمين.

About alzawraapaper

مدير الموقع