حملة لإزالة التجاوزات في منطقة الدورة جنوب بغداد

بغداد/ الزوراء:
اعلنت امانة بغداد، امس الاحد، عن حملة لازالة التجاوزات جنوب العاصمة بغداد.
وذكرت الأمانة في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه: أن ملاكاتها قامت في بلدية الدورة بحملة لازالة التجاوزات ضمن شارع 60 في منطقة الوادي المحلة 824.
وأضافت: أن الحملة تضمنت ازالة عدد من المحال والاكشاك المتجاوزة، بالاضافة الى ازالة عدد من المسقفات وغيرها من التجاوزات المختلفة.
الى ذلك، اعلنت امانة بغداد، امس الاحد، عن تنفيذ اكبر حملة لرفع التجاوزات الحاصلة شرق العاصمة خلال عام 2019.
وذكرت امانة بغداد في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه: أن الملاكات المتخصصة في دائرة بلدية الصدر الثانية باسناد قوة من مديرية الحراسات والامن في امانة بغداد والجيش العراقي نفذت أكبر حملة لرفع التجاوزات الحاصلة في شارع القدس للمقطع الممتد من ساحة 83 الى تقاطع الـ55 بعد استنفاد كافة الاجراءات القانونية.
واضافت: ان الحملة المشتركة اسفرت عن رفع المئات من التجاوزات الحاصلة من قبل اصحاب المحلات التجارية والشركات الاهلية المتمثلة بالمسقفات والمخلفات وهياكل الحديد بالاضافة الى بسطات الباعة المتجولين التي اصبحت عبئا اضافيا على المواطنين لما لها من تأثير على انسيابية حركتهم.
واشارت الى ان الدائرة البلدية ستقوم بالتنسيق مع دائرة المشاريع بأعمال قشط الاجزاء المتضررة من الشارع وإعادة اكسائها بمادة الاسفلت لتسهيل حركة انسيابية سير المركبات وإنهاء حالة الخناقات المرورية التي يشهدها هذا الشارع.

About alzawraapaper

مدير الموقع