حملة دعم النازحين تبدأ بماراثون يجوب شوارع بغداد مطلع ايار المقبل

برعاية شبكة الاعلام العراقي ومشاركة اعلاميين ورياضيين وسياسيين

برعاية شبكة الاعلام العراقي ومشاركة اعلاميين ورياضيين وسياسيين

بغداد/ صباح علال زاير:
تنطلق حملة “اهلنا” لدعم النازحين في الاول من ايار المقبل بإقامة ماراثون يشارك فيه عدد من الاعلاميين والادباء والرياضيين وشخصيات سياسية مختلفة، فيما تستمر الحملة الى الثامن من الشهر تتخللها فعاليات متعددة.
وقال مصدر مسؤول في شبكة الاعلام العراقي، الراعي الاعلامي الرسمي للحملة، إن الماراثون سينطلق من جسر الجمهورية الى الجسر المعلق عبر شارع ابو نؤاس في الساعة الرابعة من عصر الجمعة الموافق الاول من الشهر المقبل”، مبينا ان تلك الفعالية ستكون بداية الحملة التي تهدف الى اغاثة النازحين في العراق وتستمر مدة اسبوع.
وأضاف: ان منهاج الحملة التي يتبناها الموسيقار نصير شمة يتضمن في اليوم التالي للماراثون “بازار اهلنا” على حدائق متنزه الزوراء، ثم المؤتمر الصحفي في فندق بابل، وفي اليوم الرابع الحفل الموسيقي للفنان شمة على خشبة المسرح الوطني، بعدها يتم جمع التبرعات ضمن “يوم اهلنا”.
ولفت الى ان شبكة الاعلام العراقي ستقوم بنقل فعاليات الحملة نقلاً مباشراً بمشاركة عدد من القنوات الفضائية الاخرى، كما ستقوم بتغطية الانشطة الاخرى للحملة التي من المؤمل ان يحضرها ويشارك فيها اعداد كبيرة من المواطنين العراقيين رغبة منهم في التخفيف عن معاناة النازحين الذين اضطرتهم عصابات الاجرام الداعشية من تهجيرهم من مناطقهم ومصادرة اراضيهم وممتلكاتهم.

About alzawraapaper

مدير الموقع